شيرين

أنهت المطربة شيرين وزوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى إجراءات سفرهما إلى العاصمة الإنجليزية لندن لتشجيع المنتخب الوطنى فى مباراته الودية الدولية أمام نظيره الإنجليزى يوم 3 مارس المقبل بإستاد ويمبلى.

التقت شيرين وزوجها مع لاعبى المنتخب والمعلم شحاتة فى مقر الشركة المسئولة عن استخراج أوراق الحصول على تأشيرة إنجلترا وتبادلا التحية والقفشات مع أعضاء الفريق والكابتن حسن شحاتة والكابتن أحمد سليمان مدرب حراس المرمى.

حيث طالب الحضور من شيرين أن تغنى "ما شربتش من نيلها".. فضحكت وقالت لهم طبعا سأغنيها فى ستاد ويمبلى بعد فوزكم على إنجلترا إن شاء الله.

وحرص أغلب موظفى الشركة على التقاط الصور التذكارية مع نجمةالأغنية المصرية، وطالبها البعض بالتوقيع لهم على " أوتوجراف".

فى ذات السياق أنهى المطرب محمد حماقى إجراءات سفره لمرافقة المنتخب، حماقى يرتبط بصداقات مع العديد من لاعبى مصر مثل أحمد حسن وأحمد عيد عبد الملك وعماد متعب الذى زامله حماقى فى فرق الناشئين ولعبا معا.

كانت مفاجئة لأغلب الموجودين بمقر الشركة عندما عرفوا أن حماقى بدأ مشواره كلاعب كرة فى نادى مدينة نصر ثم حاول الانتقال للأهلى، لكن إبراهيم عبد الصمد نجم الأهلى القديم لم يقيده ضمن فريق 15 سنة بالنادى، مما جعله يتجه إلى الغناء.

حماقى أكد للحضور أنه يرى أن احتراف الغناء أفضل بكثير من احتراف الكرة، لأن المطرب يستمر طويلا متوهجا ويظل نجما طالما أعطى الفن جهده بينما نجم الكرة لا يستطيع أن يبقى فى الملاعب بعد أن يتعد الأربعين عاما على أكثر تقدير.