الجدير بالذكر وكنتيجة لموجة الطقس السىء والامطارا لرعدية التى تعرضت لها محافظات مصر فقد لقي 5 أشخاص مصرعهم وإصيب 38 أخرون في عدة حوادث طرق بسبب سوء الاحوال الجوية التي تعرضت له محافظات الجمهورية الخميس.

ففى القاهرة لقى شخص مجهول مصرعه وإصيب 3 أخرين فى تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكى بأعلى منطقة الزمالك.

وفى منطقة ميدان الرماية بالجيزة إصيب 28 شخصا بإصابات مختلفة بين كسور وجروح وكدمات فى تصادم سيارة نقل بمقطورة محملة بطفلة الطوب الاحمر وسيارة ميكروباص وأتوبيس تابع لجهاز مدينة 6 أكتوبر.

ونتج عن الحادث إصابة 28 شخصا من ركاب الاتوبيس والسيارة الميكروباص وسائقين، وتم نقلهم الى مستشفى الهرم وأكتوبر.

وتبين أن الاتوبيس كان يقل عدد من الموظفين بجهاز مدينة 6 أكتوبر وإختلت عجلة القيادة فى يد سائق السيارة النقل وإصطدمت بالاتوبيس والسيارة الميكروباص.

وفى محافظة الفيوم لقي شخصان مصرعها وأصيب 10 آخرون فى 3 حوادث طرق تبين مصرع كلا من سعد حسن مساعد شرطة صدمتة سيارة أثناء عبوره الطريق ولم يشاهده سائق السيارة لسوء الاحوال الجوية كما لقي صياد مصرعه مصرعه وإصيب أخران فى إنقلاب المركب الذى كان يصطادان عليه بمنطقة بحيرة قارون بسبب سوء الاحوال الجوية.

كما إنقلبت سيارة ميكروباص بطريق الفيوم بعد إختلال عجلة القيادة فى يد السائق ونتج عن الحادث إصابة 8 من الركاب وتم نقلهم الى مستشفى الفيوم العام.

وفى محافظة أسوان لقى شخصان مصرعهما وأصيب 4 أخرون فى حادثين منفصلين.

وكانت أجهزة الامن بأسوان قد تلقت إخطارا بالحادثين حيث أسفر الأول عن مصرع محمد محمود ومحمد بدرى وإصابة شخصين أخرين فى تصادم السيارة رقم 175 ملاكى أسوان بالسيارة رقم 763 نقل أسوان على طريق أسوان - إدفو الصحراوى.

وفى الحادث الثانى إصيب شخصان فى تصادم السيارة 22035 ملاكى أسوان بالسيارة رقم 5402 ملاكى أسوان على طريق الخزان .. وتم نقل الجثتين إلى المستشفى.

تم نقل الجثة الى المشرحة والمصابين الى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.