للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع، شهد كوبري قصر النيل بوسط القاهرة محاولة انتحار جديدة، بطلتها هذه المرة ربة منزل في الثلاثين من عمرها، حيث ألقت بنفسها في النيل لكن أحد أصحاب المراكب شاهدها وهى تلقى بنفسها فاسرع اليها وتمكن من إنقاذها.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت بلاغا من أفراد الخدمات المعينة على كوبرى قصر النيل بإلقاء سيدة نفسها من أعلى الكوبرى .

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن أحد أصحاب المراكب النيلية ويدعى أحمد جمال محمد "29 سنة" شاهد السيدة أثناء سقوطها من أعلى الكوبرى، فأسرع إليها وتمكن من إنقاذها وتبين أنها تدعى نفيسة حسن وتبلغ من العمر "35 سنة- ربة منزل" .

كما تبين أنها اصيبت بحالة اكتئاب شديدة من فترة بعد طلاقها من عدة اشهر بسبب ظروف الحياة الصعبة التى تعيشها وعدم رؤية طفلها الوحيد الذى فى حضانة طليقها سوى مرة واحده بالشهر بالاضافة الى اقامتها مع امها العجوز فى غرفة صغيرة اسفل عقار بعين شمس ودخلهما الوحيد معاش امها البسيط .

وبسبب الظروف السيئة التى تمر بها فقد قررت التخلص من حياتها، فتوجهت إلى كوبرى قصر النيل وقفزت فى النيل إلا أن المراكبى استطاع انقاذها قبل أن تلقى حتفها غرقا. تحرر محضر بالواقعة وتمت احالته للنيابة التى أمرت بإخلاء سبيلها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

يذكر أن نفس الكوبرى شهد فى 4 يونيو 2010 قيام شاب بالتخلص من حياته بأن قام بربط عنقه بحبل وعلق نفسه بسور كوبرى قصر النيل ليتدلى منه منتحرا، وذلك بسبب عدم تمكنه من الزواج من حبيبته التى ترك لها خطابا فى موقع الحادث قال فيه إنه يستطيع ترك الدنيا لكنه لا يستطيع الحياة بدونها .

وانتقلت قوات الانقاذ النهرى إلى مكان البلاغ وتم رفع جثته التى ظلت معلقة من الرقبة لأكثر من ساعة، بأسوار الكوبري، وتبين أنها مصابة بجرح فى الرقبة ناتج عن التفاف الحبل .

وتبين أن الشاب يدعى عمرو موسى " 31 سنة" ومقيم بمنطقة ميت عقبة بمحافظة الجيزة، وأضافت التحريات أن القتيل تقدم للزواج من إحدى الفتيات إلا أن أهلها رفضوا فقام بالتوجه إلى كوبرى قصر النيل ونفذ جريمته .

وعثر رجال الإنقاذ على خطاب تركه الشاب أعلى الكوبرى لحبيبته "منى" يفيد أنه قرر الانتحار بعدما عجز عن الزواج منها .

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh8qn3jMMaEoR6qZgSKHVRT_726fAW8Tdygpc5W8GogQ1YBPIEhqqw_JUQfVRJslF9ncHtuRIgDJ8Vyq9cAK0CaiYDcSAb3GaZPSU6AHVd9ErKXHyujl1KgKEOYxTGK5Wy5wn9UcJHenQci/s400/cairo-1.jpg
صوره من كوبري قصر النيل من الاعلى