ناصيف زيتون من سوريا : 65.21%

رحمة رياض السباهي من العراق : 24.08%

محمد رمضان من الاردن : 10.71%


تفاصيل البرايم الاخير من ستار اكاديمي 7 :

لقاء زيتون مع وديع الصافي



انطلاقة مثل كل اسبوع بالاغنية الدائمة "سوا" وهذه المرة على المنصة لم يكن سوى الطلاب الثلاثة المرشحين لحصد لقب ستار اكاديمي 7 , محمد رمضان من الاردن , رحمة من العراق وناصيف من سوريا واحد منهم سيحصد اللقب هذه الليلة. وايضا هيلدا دخلت بلوحة راقصة بخفة ظلها لتقدم طلاب ستار اكاديمي الذين يتنافسون هذه الليلة على اللقب.


وقد اعلنت هيلدا خليفة مقدمة البرنامج ان الفائز غير لقب ستار اكاديمي فسيحصل على جائزة مقدارها 50 الف دولار بالاضافة الى سيارة سبورت موديل 2010 . ومع اولى الفقرات الفنية صعد النجم اللبناني وائل كفوري المسرح ليقدم اغنيته "لو حبنا غلطة" , وقد رافقه الغناء الطالب محمد رمضان.


ناصيف دخل الى المسرح وغنى لزكي ناصيف اغنية "نقيلي احلى زهرة" بصوته الجميل . وبعد اغنيته عرض تقرير شامل عنه قبل دخوله الاكاديمية , قبوله وحتى هذا اليوم بعد ان حقق انجازات كثيرة داخل الاكاديمية , بفضل شخصيته القوة والخلوقة وايضا صوته الذي يتمتع بخامة فنية كبيرة خصوصا انه نجح في اختبار العملاق وديع الصافي.

بعد تقرير دخلت النجمة اللبنانية اليسا الى المسرح لتغني "لو فيي" و "سليم لي عليه" وهي ترتدي فستانا قصيرا باللون الاخضر وتسريحة جميلة ارستقراطية , وقد رافقتها الغناء الطالبة التونسية اسماء محلاوي (اسمى) وذلك على ما يبدو بعد رفض النجمة اليسا الغناء مع رحمة السباهي من العراق التي سخرت من طريقة غناء اليسا , وفعلا نرى طلاب صغار احيانا يسخرون من نجوم كبار , فبدلا من التعلم منهم ومن نجاحهم يقلدونهم بصورة سيئة , تجعل الجمهور يبتعد عنهم بدل تشجيعهم , وهذا لا يعني ان رحمة لا تمتلك الموهبة طبعا فهي وصلت للمرحلة النهائية.


الجدير بالذكر ان موفد موقع بانيت وصحيفة بانوراما غازي بني نصر يتواجد الان في بيروت وهو يشارك في تغطية هذا الحدث بصورة شاملة , وذكر مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما , ان النتائج المرحلية حاليا تشهد تقارب بين الطلاب الثلاثة , وان لا شيء محسوم حتى هذه اللحظة.


رحمة غنت "طلع فيني" للنجمة اللبنانية كارول سماحة بصورة ممتازة , وقد شكرت هيلدا خليفة مدربة الرقص اليسار كاركلا المسؤولة عن تصميم الرقصات في كل البرايمات. بعد غناء رحمة عرض عنها تقرير شامل منذ قبولها في ستار اكاديمي وحتى البرايمات الاخيرة , حيث تحول حلم رحمة الى حقيقة , لتمثل بلدها العراق.

ناصيف صعد المسرح من جديد وبرفقة الفرقة الموسيقية الخاصة التي تشارك في البرايم , غنى "رمشة عينك" للاستاذ الكبير وديع الصافي وكان اداءه مطابق لفنان محترف .

من بعده عاد النجم الكبير وائل كفوري على المسرح , ليغني اغنيته "شو قيمة النظرة" وهذه المرة لم يرافقه احدا من الطلاب وغناها بصورة منفردة بصوته الجوهرة وامكانياته التي تميزه عن باقي نجوم الفن في الوطن العربي. وافادت موفد موقع بانيت وصحيفة بانوراما الى البرايم الاخير لستار اكاديمي في بيروت غازي بني نصر , ان الاجواء في المسرح حماسية جدا اكثر من كل البرايمات السابقة .

وهذا فيديو من رامي الشمالي يطالب جمهوره التصويت لزيتون


محمد رمضان مع فقرة اخرى يغني "وحدي انا" للنجم اللبناني ملحم بركات , وكان اداء اكثر من ممتاز , واللوحة الاستعراضية التي جهزت لهذه الاغنية كانت ايضا مستثمرة بصورة كبيرة مع تجسيد لطائرة خفيفة تطير على المسرح. بعد ذلك عرض تقرير عن الطالب الاردني محمد رمضان , لحظة قبوله في ستار اكاديمي 7 , وحتى تقدمه ووصوله لمراحل متقدمة في البرنامج , وقد اظهر التقرير لحظات لن ينساها الجمهور في مسيرة محمد رمضان في ستار اكاديمي , اغاني جميلة , ابداعات , شخصية على المسرح.

وعودة جديدة للنجمة اللبنانية اليسا مع اغنية رومانسية جديدة لاليسا وهي "عباللي حبيبي" , وقد رافقتها الغناء الطالبة الخلوقة بدرية السيد من تونس التي فعلا نعتبرها وبكل فخر فنانة بكل معنى الكلمة , ووقفتها كانت جميلة الى جانب اليسا , خصوصا ان اليسا تعتبر من الافضل في الوطن العربي , اذ يعتبرها الملايين افضل فنانة عربية , بفضل صوتها الذي يختلف عن اصوات الكثير من نجمات الساحة.


وهذه المرة يعود الفنان اللبناني وائل كفوري الى المسرح لكن المرة برفقة الطالب اللبناني محمد رمضان , حيث يقدمان سويا اغنية "ناس بنتلاقى فيهم" .

بدرية من تونس التي منحت مساحة واسعة للغناء هذه الليلة , ونحن عبر موقع بانيت نقدم تحية لاهلها في تونس تحية خاصة , على هذه الموهبة ونقول لكم اننا سعداء بهذه الشخصية الخلوقة والتي تحمل صفات الفتاة العربية الاصيلة , وذلك بالاضافة الى تمتعها بشخصية فنية ناضجة فعلا , وقد دخلت بدرية الى المسرح من جديد وقدمت برفقة الفرقة الموسيقية ال liveاغنية "جرح ثاني" للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب .

وظهور جديد للنجمة اللبنانية اليسا , وهذه المرة تدخل المسرح بصورة مدهشة واستعراضية بمرافقة اعضاء من فرقة الرقص وسط مقدمة اغنيتها الجديد "معاش ولا كان" , والتي قدمتها هذه المرة بليه بيك , ولا يهم ان كان بليه بيك او لايف المهم انها اليسا , نعم النجمة اللبنانية التي حصدت الجوائز الى جانب الملايين في ارجاء الوطن العربي والعالم.


ناصيف زيتون ومحمد رمضان في اغنية ديو "قلبي معذب" للنجم اللبناني معين شريف , وكان اداءهما المشترك ملفت للنظر , حيث منح كل واحد منهم الاخر فرصته لاستعراض قدراته , وهما يجلسان داخل سيارة بيجو 308 CC كوبيه/كابريوليت.
ثم عرض تقرير يلخص حياة الطلاب في ستار اكاديمي 7 , لحظات جميلة واخرى حزينة , وتفجير للمواهب على المسرح , واختبارات , دموع ووجوه بتعابير مختلفة , وكل اسبوع ينقص الابطال في الاكاديمية .. هو تقرير الوداع .. تقرير يختتم موسم ستار اكاديمي 7 الذي ولا يمكن انكار ذلك , كان البرنامج الاقوى على الاطلاق في العالم العربي , ولا يخفى عليكم ان هذا كما في كل عام , حيث وقف البرنامج على عرش المرتبة الاولى. ولكن الان اطفئت الانوار في الاكاديمية , وبقي فقط اعلان النتائج . ولادة نجم جديد يحمل لقب ستار اكاديمي 7 .

وقد اعلنت رولا سعد وبصورة رسمية في ختام سهرة هذه الليلة , ان العام المقبل سيشهد مرة اخرى ستار اكاديمي , بالجزء الثامن . واضافت هيلدا على كلام رولا سعد , قائلة ان الضوء الذي انطفئ في الاكاديمية اليوم سيعود مجددا ويضيء من جديد في العام المقبل.

وختام السهرة للبرايم الخير من ستار اكاديمي 7 , كان مع اغنية مشتركة وطنية لطلاب ستار اكاديمي 7 , وهي بعنوان "مهما يتجرح بلدنا" للفنان الكبير زكي ناصيف , وكان اداء الطلاب اكثر من رائع وتقشعر له الابدان.

والان مع النتائج النهائية لتصويت الجمهور , فمن يخطف لقب ستار اكاديمي 7 ؟ :

ناصيف زيتون من سوريا : 65.21%

رحمة رياض السباهي من العراق : 24.08%

محمد رمضان من الاردن : 10.71%

وهكذا يحصد ناصيف زيتون وسوريا لقب ستار اكاديمي 7 .. ليحتفل الشعب السوري بهذا اللقب الهام على الساحة الفنية . وقد سلمت مديرة الاكاديمية رولا سعد الجائزة لناصيف زيتون في اجواء احتفالية .