قبل أسبوع من إصدار ألبومه الجديد ذي الأغنية الواحدة «اصلها بتفرق» والذي يعد الأول من هذه النوعية في تاريخ عمرو دياب ويحتوي على أغنية سنجل واحدة بثلاثة توزيعات مختلفة وتحمل اسم الألبوم. قامت شركة «روتانا» المنتجة للالبوم بطرح الأغنية على موقعي روتانا وعمرو دياب على الإنترنت ليستمع إليها أكبر عدد من الجمهور. والاغنية من تلحين عمرو دياب وكلمات مجدي النجار وتوزيع عادل حقي وتم طرحها بتوزيع واحد فقط من خلال الموقعين، أما باقي التوزيعات فستطرح في الألبوم الذي يتم التحضير له حاليا. وتطرح «روتانا» الألبوم في الأسواق العربية يوم الجمعة القادم.

ويستعد عمرو دياب لحفل الصيف الذي يقدمه كل عام حيث قرر تغيير مكانه من مصيف بورتو مارينا الى منتجع «مراسي» بالساحل الشمالي وسيقام الحفل 30 يوليو الجاري. وبدأ عمرو دياب اختيار مجموعة من الأغاني الجديدة ليستقر من بينها على عدة أغنيات يطرحها في ألبومه الجديد المقرر أن يصدر في رأس السنة الميلادية.

وقد تعاقد عمرو مؤخرا مع إحدى شركات أجهزة المحمول، على إطلاق نسخة من أحد هواتفها المحمولة، يتضمن أغنيات وفيديوهات لعمرو دياب. ويشمل هذا الجهاز ثلاثة تطبيقات، منها فيديو حصري لأغاني عمرو دياب الجديدة، والاستماع المباشر لإذاعة «دياب FM»، و»أكاديمية عمرو دياب» لاكتشاف المواهب، بالإضافة إلى مجموعة من النغمات الجديدة لعمرو دياب، وصور تنشر لأول مرة حصريا، كما يتيح هذا الجهاز تحميل أحدث أغانيه.