عاد الأخطبوط الألمانى الشهير بول "أسطورة مونديال2010" للظهور على الساحة
...العالمية مرة أخرى ، بعد أن أصبح واحداً من المشاهير خلال النصف الثانى من
العام الحالى ، حيث أصاب فى توقع نتائج كافة المباريات التى اسندت إليه فى
مونديال جنوب افريقيا 2010.

وعلى الرغم من أن شهرة "بول" إرتبطت بكرة القدم ، إلا أن ظهوره هذه المرة
سيكون فى عالم السرعة والإثارة ، عالم سباقات السيارات "فورمولا ا".

و بحسب ما نقلته الصحافة الإسبانية فإن بول سيقوم بتوقع الفائز ببطولة
العالم لسباقات السيارات ، من بين ثلاثة متنافسين هم شركة مكلارين ، وشركة
ريد بول ، وشركة فيرارى.

يذكر أن بول تنبأ بنتائج جميع مباريات المنتخب الألمانى فى مونديال 2010
بشكل صحيح ، كما توقع فوز أسبانيا باللقب على حساب هولندا فى نهائى
البطولة.

بالفيديو حفل التكريم لروتانا غادة عبد الرازق بمناسبة تخرجها كطيارة و حصولها علي المركز الاول من اكاديمية الشرق الاوسط لعلوم الطيران بالاردن و روتانا هي ابنة الفنانة غادة عبد الرازق

حضر الحفل العديد من النجوم مثل المطرب تامر حسني و نيكول سابا و المنتج محمد السبكي و نقيب الممثلين الدكتور اشرف زكي و رئيس اتحاد الفنانين العرب اقام الحفل و التكريم اكاديمية الشرق الاوسط

و خلال الحفل قامت احدي القنوات الفضائية بعمل حديث مع تامر حسني حول مقاله الذي اثار الجدل في الاهرام و قال انه اجبر علي كتابته و لم يقم بذلك بمزاجه


خمسة أشهر فقط كانت هي المدة المتبقية علي خروج «حسين محمد عبدالجواد الجندي» ـ 35 سنة ـ الذي كان يقضي عقوبة السجن 3 سنوات و6 أشهر بتهمة التبديد والمخدرات بسجن دمنهور العمومي «الأبعادية»، ولكن فجأة ودون أي مقدمات تلقت أسرته خبر وفاته وقد أكد التقرير الطبي الصادر عن الطبيب «محمد يسري عبدالغني حسن» ـ مفتش صحة الأبعادية ـ أن الجثة خالية من أي خدوش أو سحجات أو كدمات أو كسور أو أي آثار لتسمم أو أعراض جنائية والوفاة طبيعية نتيجة هبوط بالقلب والدورة الدموية، وأوصي بنقل الجثة إلي مشرحة مستشفي دمنهور التعليمي.


لكن النيابة قررت تشريح الجثة وجاء تقرير الطب الشرعي مؤكداً إصابة المتوفي بـ9 كدمات وجروح وانسكابات دموية، وأن جميع إصاباته بمنطقة الأذنين وأعلي يمين الوجه والعنق وأعلي الصدر ونشأت عن المصادمة بجسم أو أجسام راضة أياً كانت وتعزي الوفاة إلي إصابته الرضية بالعنق بما أدت إليه من كسور بالغضاريف الحنجرية.

وقالت «صباح غمري علي حسن» ـ والدة المجني عليه ـ لـ«الدستور» التي لم تتوقف دموعها: «مش عارفة أنام عشان مش عارفة مين اللي عمل كده في ابني وهو كان غلبان وطيب والله وعايزة أرتاح وأعرف عملوا فيه ليه كده ولو كان هو ابن مسئول كبير ولا وزير كانوا عملوا فيه كده ولا عشان احنا غلابة ومالناش حد ولا ضهر عملوا فيه كده، منهم لله وحسبي الله ونعم الوكيل»!

أما «حسام» ـ 13 سنة ـ نجل المجني عليه ـ قال: أنا مش عارف أبويا عمل إيه للحكومة عشان يقتلوه؟!

ويؤكد «محمد بهنسي» ـ محامي المجني عليه ـ لـ«الدستور» أن هذه القضية تهم الرأي العام كله، حيث تبين مدي العوار الموجود داخل السجون وحدوث تعذيب للمساجين الذين لم ينصفهم أحد حتي أطباء السجن التابعون لمصلحة السجون، حيث يكتبون تقارير تملي عليهم دون شفافية ولا حيادية. وأن أوراق هذه القضية تحمل بين طياتها العديد والعديد من التناقضات سواء في أقوال الشهود أو تحريات مصلحة السجون، وتكشف العوار الذي يجب أن تتصدي له وزارة الداخلية ومؤسسات المجتمع المدني والنيابة العامة، لأن ما حدث في هذه القضية هو شيء عجيب ومخيف أن يقتل شاب بهذه الطريقة البشعة التي أكدها تقرير الصفة التشريحية ويخرج علينا مفتش الصحة المختص «محمد يسري عبدالغني» ويؤكد أن المجني عليه وفاته طبيعية، وأن الجثة خالية من أي إصابات أو آثار أو كسور أو كدمات أو آثار تسمم، وأن الوفاة طبيعية نتيجة هبوط بالدم والدورة الدموية، والأغرب من ذلك أن يقرر في تحقيقات النيابة بأنه قام بالكشف الطبي عليه كشفاً دقيقاً استغرق أكثر من 10 دقائق، وأنه استدعي جميع الأوراق الخاصة بالسجين، بأن الوفاة طبيعية! ويوضح «بهنسي» أن مفتش الصحة فعل ذلك كي يخفي حقيقة سبب الوفاة وينفي التهمة عن إدارة السجن، والأدهي من ذلك كله فإن تقريره المزيف تمت كتابته الساعة 2 صباحاً علي غير الطبيعي وفي غير مواعيد العمل الرسمية، حيث يستدعي طبيب من خارج السجن الساعة 2 صباحاً لكي يزور تقريراً، متسائلاً: لماذا لم ينتظر للصباح؟

ظابط مرور فاسد يرتشي من سائقي المايكروباص وذالك بحجه عدم تحرير مخالفه مروريه ... ولاكن في نفس الوقت هو يعكس فقط سوء اخلاقه ولا يمثل كل ظباط المرور

أكد فوزي شاوشي حارس المنتخب الجزائري وفريق وفاق سطيف أن المنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة يضم لاعبين على مستوي عال, رغم أن معظم عناصره من الدوري المحلي. وأشار شاوشي في تصريحات لـ "العرب" القطرية إلى أنه يحب نجم المنتخب المصري محمد أبوتريكه لاعب الأهلي لأنه إنسان طيب و.........متدين ويعتبر معشوق كل العرب, وأيضاً عصام الحضري حارس الفراعنة الذي يعتز به جداً ويتابع كل أخباره ويعلم أنه إنتقل للزمالك المنافس التقليدي للأهلي مؤخراً. وتمنى الحارس اللعب ضمن صفوف الأهلي في المستقبل على الرغم من أنه يعلم أن قوانين الاتحاد المصري لكرة القدم تمنع إحتراف حراس المرمى الأجانب, مؤكداً أن القلعة الحمراء من الفرق التي يشجعها ويستمتع بمشاهدتها. وأوضح شاوشي أن الصور التي نشرت له مع بعض الفتيات على أحد شواطيء الجزائر كانت مع بنات خالته، وهن بمثابة شقيقات له, مشيراً إلى أن أحداً لم يكلف نفسه استطلاع رأيه لمعرفة حقيقة الأمر. وأسرد حارس وفاق سطيف أنه لايفكر في الزواح من مصرية، وذلك في رده على سؤال بهذا الشأن، لأنه مرتبط بقصة حب مع فتاة جزائرية وسوف يتزوجها في المستقبل. واثنى اللاعب على الاستقبال الذي حظي به في القاهرة خلال المعسكر الذي أقامه سطيف هناك وإنتهى قبل أيام، قائلاً :"أشعر بأني أكثر شهرة في القاهرة عن الجزائر". وأختتم اللاعب تصريحاته بالتأكيد على أنه يتمنى وصول المنتخبين المصري والجزائري معاً لكأس العالم 2014 بالبرازيل.


اعلان الفيلم من هنــــــــــا

اقرأ من هنـــــــــــا احداث الفيلم

وشاهد ايضا تعليق نيلي كريم على الفيلم من هنــــــــــــا


شاهد الفيلم كامل من هنا

الفيلم بطوله : عادل إمام , نيلي كريم , احمد رزق ,فتحي عبد الوهاب , أحمد راتب , وضياء الميرغنى , إيمان سيد ولطفى لبيب

تدور أحداث فيلم "زهايمر" حول أب ثري، يصاب بمرض الزهايمر، مما يؤدي لطمع أبنائه في ثروته، وإقامتهم دعوى حجر ضده، لكن الفيلم يفجر مفاجأة كبيرة، تغيّر مجرى الأحداث كلها.
بطولة : أحمد رزق ونيللى كريم وفتحي عبد الوهاب وأحمد راتب وضياء الميرغنى وإيمان سيد ولطفى لبيب


عادل امام يصرخ في وجه نيللي كريم في موقع التصوير!

أثارت الفنانة المصرية نيللي كريم غضب الفنان عادل إمام خلال كواليس تصوير فيلمه الجديد "زهايمر" حيث استضافت احد الصحافيين داخل مكان التصوير وهو ما اثار غضب عادل امام وخصوصاً أنه يفرض سرية تامة على العمل ويمنع دخول الصحافيين للمكان.


وفور علم عادل إمام بوجود صحافي في مكان التصوير صرخ في وجه نيللي كريم وطرد الصحافي من الموقع ما تسبب في احراج نيللي كريم وخصوصاً أنها تربطها علاقة صداقة به، ولم يهدأ عادل
إمام إلا بعد خروج الصحافي من مكان التصوي

تعرف هذه المنطقة من مصر باسم وادي الحيتان.

يكشف علماء الآثار منذ فترة في هذا الوادي عن كمية كبيرة من أحافير الحيتان، وهذا في حد ذاته مثير للدهشة إلا أن الأشد إثارة للدهشة هو أن المنطقة الآن هي صحراء في صعيد مصر.

ويعتقد أن المنطقة كانت قبل 40 مليون سنة مغمورة بالماء كجزء من بحر "تيثيس". ومع تراجع المياه شمالا إلى البحر الأبيض المتوسط خلفت عددا من التشكيلات الصخرية الفريدة وكميات وافرة من الأحافير.

ومن بين المكتشفات النادرة حوت عمره 37 مليون سنة كشفه فريق برئاسة فيليب جنجيريتش الأستاذ في جامعة ميتشجان بالولايات المتحدة.

إلا أن الحوت أصبح الآن محل تنازع في مطار القاهرة.

ويوضح الأستاذ جنجيريتش أن الأحفورة التي عثر عليها هي الوحيدة لحوت يعثر عليها بشكل كامل.

وتعطي هذه الأحفورة الدليل على كيفية تطور الحيتان من مخلوقات تعيش على اليابسة إلى الانتقال للحياة في المياه، وهي عملية تطور في الاتجاه العكسي للتطور الطبيعي.

ويبلغ طول الحوت الذي عثر على أحفورته 15 ـ 16 مترا إلا أن أطرافه هي بحجم الأطراف البشرية العادية.

وقد عكف جنجيريتش وفريقه على مدى عامين على تجميع أجزاء الأحفورة في ميتشجان، وعادوا بها إلى مصر حتى يعرض في متحف جديد يقام في وادي الحيتان.

إلا أن الأحفورة الآن ـ وفقا لوسائل الإعلام المصرية ـ محتجزة في مطار القاهرة.

فالجمارك تطالب بدفع رسوم مقدارها 40 ألف دولار.

ولا يعرف كيف حددت الجمارك هذا الرقم، إذ ليس للأحفورات قبل التاريخ أي قيمة محددة في الأسواق.

وعلى أية حال فإن السلطات المصرية التي قامت بجلب الأحفورة ترفض دفع المبلغ.

وقد حذر مسؤول كبير في وزارة السياحة من أن الأمر بحاجة إلى معالجة سريعة، وإلا فقد يتسبب في "فضيحة كبيرة" لمصر.

ويتندر الأستاذ جنجريتش بأنه احتاج إلى عامين ونصف حتى سمح له بأخذ الأحفورة إلى الولايات المتحدة، وربما يحتاج مثل هذا الوقت لإعادتها إلى مصر.

The United States signed, India was officially launched on Friday at the Convention on the reprocessing of spent nuclear fuel that U.S. officials hope to allow U.S. companies to share in the Hindi nuclear energy market which is estimated at 150 billion dollars.

The agreement was signed by Undersecretary of the Ministry of State for Political Affairs Bill Burns and Ambassador of India to the United States H. E. Mira Shankar. The agreement will give India's reprocessing of nuclear materials of U.S. origin under the safeguards of the International Atomic Energy Agency.

The Convention is part of the bilateral civilian nuclear pact, signed between the two countries in 2008, which ended India's nuclear isolation after the nuclear test conducted in 1974 by. The accord gives India access to U.S. technology and fuel, while it also opens the world nuclear market to India.

The U.S. State Department in a press statement that "the increase in civilian nuclear trade with India would provide thousands of new posts in the U.S. economy while helping India meet its growing energy needs in an environmentally reasonable increase by reducing carbon emissions."

It is expected that the Convention enters into force in early August

ذكرت وكالة العمال الايرانية للانباء أن زلزالا هز شمال شرق ايران مما أسفر عن اصابة 274 شخصا يوم الجمعة كما هز زلزال أقوى نوعا ما وسط ايران يوم السبت.

وكان زلزال بلغت قوته 5.7 درجة هز مدينة تربت حيدريه على بعد نحو 700 كيلومتر شرقي طهران الساعة السادسة بعد الظهر بالتوقيت المحلي (1350 بتوقيت جرينتش) يوم الجمعة ومركزه على بعد نحو سبعة كيلومترات من المدينة.

وأمضى كثير من الناس ليلتهم في العراء في مواقف السيارات خوفا من الهزات الارتدادية. ولم ترد انباء عن وقوع قتلى.

ومن ناحية أخرى ذكر مركز رصد الزلازل بجامعة طهران أن في الجنوب هز زلزال بلغت قوته 5.8 درجة منطقة كرمان الساعة 11.22 صباحا بالتوقيت المحلي (0652) يوم السبت. ولم ترد تقارير أولية عن سقوط ضحايا أو وقوع أضرار.

والزلازل شائعة في ايران. ففي عام 2003 لقي نحو 30 ألف شخص حتفهم في زلزال دمر مدينة بم بجنوب شرق ايران



اضغط زر التشغيل لبدأ الاغنيه

أصيبت زوجة وزير التنمية الاقتصادية السيد عثمان محمد عثمان ووالدتها، إثر حادث سيارة تعرضا له مساء الجمعة أثناء استقلالهما السيارة برفقة الوزير على طريق مصر-اسكندرية الصحراوى.

وكانت الأجهزة الامنية قد تلقت بلاغا أنه أثناء سير السيارة رقم (ص ب ع 172 مصر)- الخاصة بالسيد وزير التنمية الاقتصادية والتى كان يستقلها الوزير وحرمه ووالدتها، ويقودها سائقه الخاص- جنحت عليهم احدى السيارات عند الكيلو 60 طريق مصر-اسكندرية الصحراوى، وأثناء محاولة سائق الوزير مفاداتها؛ اصطدم بالرصيف الجانبى للطريق.

وأسفر الحادث عن إصابة حرم الوزير بكدمات فى الذراع ووالدتها بكدمات متفرقة بالجسم، فيما لم يصب الوزير أو السائق بأى إصابات، وتم نقل المصابتين إلى مستشفى الشيخ زايد لتلقى العلاج اللازم، بالإضافة إلى حدوث تلفيات بالسيارة من الجانبين، وتعطلها عن الحركة.

وقد تمكنت أجهزة الإدارة العامة بالمرور من ضبط السيارة المتسببة فى الحادث بالكيلو 80 بطريق مصر-اسكندرية الصحراوى، وتحمل لوحات معدنية رقم 26709 جمرك الاسكندرية، وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال قائدها

مدينة بريطانية تمنع ارتداء الـ"مينى جيب" فى العمل

كشفت صحيفة الديلى تليجراف أن مجلس مدينة ساوثامبتون بالمملكة المتحدة قد حظر على العاملات من النساء ارتداء التنانير القصيرة، إذ يخشى المديرون من أن بعض ملابس موظفيهم قد تكون كريهة لبعض العائلات.

...وفى مذكرة خاصة، حذر المجلس موظفاته موصيا بارتداء تنانير ذات طول "معقول"، كما حث الرجال على التأكد من أنهم يرتدون ملابس مناسبة. البريد الإلكترونى الذى تم تسريبه، تم إرساله لحوالى 400 عامل اجتماعى والعمال الشباب وموظفى الرعاية الاجتماعية وغيرهم ممن يعملون بخدمات الأطفال، حيث نصح العاملون بارتداء ملابس تظهر الاحترام للأطفال وأسرهم

كيف تشم وتتذوق ؟

في البداية أنظر إلى الصورة أدناه ليسهل عليك الشرح

- تتبخر جزيئات من مشروب القهوة في الهواء فوق الفنجان، فتدخل في فتحتي أنف السيدة عندما تستنشق الهواء.
...
2- تلتصق جزيئات القهوة بخلايا شم مستقبلية معينة، والتي تقوم بإرسال إشارات إلى العصب الشمي (المسئول على الشم).

3- ينقل العصب الشمي إشارات إلى مراكز الشم بالمخ، فتتعرف السيدة على هذا الشعور وتميّز فيه رائحة القهوة.

4- عندما ترتشف السيدة القهوة، تلتصق جزيئات منها بخلايا دقيقة مستقبلة موجودة في براعم التذوق باللسان،

( وتقع براعم التذوق داخل نتوءات صغيرة فوق سطح اللسان تسمى الحلمات ).

5- تسير الإشارات الصادرة من براعم التذوق عبر الأعصاب الصادرة نحو مراكز التذوق بالمخ، حيث ُُتفهم على أنها الإحساس

الذي تتعرف عليه المرأة ألا وهو مذاق القهوة.

((وجميع أنواع المذاق ما هو إلا مزيج من التذوق والشم،

ولهذا فإن مذاق الطعام يصبح غريبآ إذا أصبت بنزلة برد وأصيبت أنفك بإنسداد


أشاد موقع إنجليزي بالمدرب حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، معتبراً إياه سوبر مان الشرق الأوسط.

وفي تقرير مطول اعتبر موقع "أي إم سكوتنج" الإنجليزي المدرب المصري بطلاً في كرة القدم العالمية.

وقال الموقع "بعد كارثة عدم التأهل إلي كأس العالم تم إقصاء العديد من المدربين علي مستوي العالم، لكن هذا لم يحدث بالنسبة لشحاتة"، مضيفاً "الرجل الذي يًسمي بالمعلم تعشقةوتحترمه الجماهير المصرية، خاصة وأن الرئيس حسني مبارك بنفسه كان يريد تمديد عقده".

وعدد الموقع الإنجليزي إنجازات شحاته، مضيفاً "لقد حصل علي بطولة إفريقيا ثلاث مرات متتالية، فضلاً عن تحقيق رقم 19 مباراة في البطولة من غير هزيمة، محرزاً أكثر الأهداف فيما دخل مرماه أقل الأهداف".

وتابع الموقع "يُعرف شحاتة بسوبر مان الشرق الأوسط، ويعتبر بطل في الكرة العالمية".

وسرد الموقع الإنجليزي أحداث الثامن عشر من نوفمبر العام الماضي، مضيفاً "في تصفيات كأس العالم 2010 كانت الهزيمة محبطة عندما خسروا من الجزائريين، لكن الأجواء كانت عكس المنتخب المصري تماماً، حيث لعبوا في جو أشبة بالحرب فالجزائريين كانوا مثل كلاب محاربين ليسوا مثل أناقة اللاعبين المصريين".

وتابع "شحاتة جاء من الخلف بعد أن نخب بالثقة، وفاز بالبطولة الإفريقية للمرة الثالثة علي التوالي، حيث قام بخلق جو بين اللاعبين، اللاعبين المصريين يعلمون متي سوف يركضون وأين يتحركون وكيف يتغيرون في طريقة أتوماتيكية"، مضيفاً "فريق شحاتة الآن يحتل رقماً مثيراً للإعجاب هو المركز التاسع عالميا".

وختم التقرير الإنجليزي "الفراعنة قريباً سوف ينافسون مهارات اللاعبين البرازيلين، ولا تتعجبوا أنه في خلال العشر سنوات القادمة سوف ترون لاعبين مصريين يلعبون في دوري أبطال أوروبا، وسوف يرجع الفضل لحسن شحاتة".

اوغندة ) هي البلد الوحيدة في العالم التي لا يتغير فيها موعد الإفطار في
شهر رمضان صيفاً وشتاء… بسبب موقعها على خط الاستواء حيث يتساوى طول الليل
والنهار على مدار السنة دون تغير يذكر

فهذه ميزه جميله بدل من ان يتغير بشكل يومي او شبه يومي

فالكل يعرف موعد الافطار بالدقيقه ولا يحتاجون لسماع الاذان طالما وجدت الساعات معهم




اضغط زر التشغيل لسماع الاغنيه

القانون بالفعل يعلو فوق الجميع فى لندن، فمكانة العائلة المالكة القطرية لم تمنع شرطة المرور البريطانية من إصدار مخالفة لسيارتين فارهتين واحدة من طراز كوينجسيج CCXR وتبلغ قيمتها 1.2 مليون جنيه إسترلينى، والأخرى من طراز لامبورجينى مورسيلاجو وتبلغ قيمتها 350 ألف جنيه إسترلينى، بعد أن وقفتا أمام محلات "هاوردز" التى اشترتها العائلة الملكية من رجل الأعمال المصرى محمد الفايد فى أبريل الماضى.

وقام رجال المرور فى بداية الأمر بوضع بطاقات مخالفة على السيارتين الملونتين باللون الفيروزى، ثم تمت "كلبشتهما"، مما أثار دهشة المارة الذين احتشدوا ليتابعوا مجرى الأمور ورد فعل العائلة المالكة.

وتعد السيارتان المعدتان خصيصاً للعائلة القطرية، جزءاً من أسطول العائلة المكون من أفخم أنواع السيارات حول العالم.

واشترت أسرة "الثانى" سلسلة محلات هاوردز مقابل 1.5 مليار جنيه إسترلينى، ويديره رئيس الحكومة القطرية الشيخ حمد الثانى.

ويشار إلى أنه بالإضافة إلى أسطول السيارات "الرائع" تمتلك العائلة المالكة أسطولاً من اليخوت والمنازل الفخمة فى أماكن متفرقة حول العالم، وتقدر ثروتهم بـ2.5 مليار جنيه إسترلينى، ويمتلكون أسهماً فى كبرى الشركات حول العالم.


Click on play bottom to start



اضغط زر التشغيل لسماع سوره الكهف




اضغط زر التشغيل لبدأ الاغنيه



اضغط زر التشغيل لسماع الاغنيه

وضعت مساء الاربعاء الفنانة اللبنانية نور مولودها الاول ليوناردو
الولادة تمت بسلام في احد مستشفيات بيروت واطل عليها وعلى زوجها مولودهما الاول

نور تزوجت يوم 23 ديسمبر 2008 من رجل الاعمال السوري يوسف انطاكي


انتظرونا قريبا في تغطيه بالصور والفيديو

خلال شهر يوليو الجارى ظهرت العديد من الاجسام الغريبة فى سماء الصين أكثر من مرة مما أثار ذعر المواطنين الصينيين حيث رأوها بالعين المجردة .. وبعد ان عجزت السلطات الصينية عن الكشف عن طبيعة هذه الاجسام خرجت الشائعات لتقول ان هذه الاجسام هى أطباق طائرة قادمة من الفضاء الخارجى مما زاد من خوف المواطنين ... وقد ظهرت هذه الكائنات بأشكال مختلفة ... مرة تظهر على شكل كائن غريب يطير فى السماء بسرعة ثابتة لمدة 20 دقيقة ثم يختفى عند الغروب...
ومرة يظهر فى شكل شريط غير منتظم يخرج منه الضوء الاحمر والأبيض ...
أما الشكل الثالث فهو عبارة عن شئ كالطبلة واحياناً يتحول الى شكل كروى وفى منتصفه نقطة مضيئة ويقوم بإطلاق طوابق من الموجات والذبذبات حوله... وتسببت احدى هذه الاشكال فى تعطيل حركة المطارات

والى الآن لم يتم الكشف عن ماهية هذه الكائنات الغريبة







قال حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي إنه بصدد تقديم مستند سينهي تماما قضية مهاجم الفريق محمد ناجي "جدو" مع الزمالك، لصالح المهاجم الدولي.

وأفصح عبد الرازق لقناة مودرن سبورت مساء الخميس "سأقدم هذا المستند في الوقت المناسب، ولن أفصح عن محتواه الآن".


وأفاد عبد الرازق بأن الأهلي يعتمد في دفاعه عن جدو على نقطتين، تؤكد عدم سلامة عقد اللاعب مع الزمالك.


وأوضح "اللاعب وقع على بياض، بينما من المفترض أن تحدث الإجراءات أمام موظف مختص من المنطقة".


وتابع "كما أن جدو لم يحصل على مليم واحد من الزمالك، بدليل أن النادي الأبيض لم يدفع الـ300 ألف جنيه، قيمة الضرائب المنصوص عليها في أوراق العقد".


وتوقع عبد الرازق أن تنتهي القضية لصالح جدو تماما مع إثبات عدم صحة العقد.


وأتم "أما لو رأى اتحاد الكرة أن توقيع اللاعب مع الزمالك صحيح، فإن البند رقم ستة من اللائحة المصرية سيتم تطبيقة، وتوقع غرامة على اللاعب دون إيقاف".


من جانبه رد نصر الدين عزام المستشار القانوني للزمالك بأن موقف النادي الأبيض سليم تماما.


واستطرد "لو نظرنا للعقود، وتحدثنا عن شرعيتها، فإن الأولى أن نقول إن عقد جدو مع الأهلي باطل".


واستكمل "عقدنا مع اللاعب سليم تماما، وتصريحاته بأنه وقع على بياض لا يعتد بها لأنه ليس محل ثقة، بدليل أنه أنكر في البداية عملية انضمامه للزمالك".


واستفاض "وقع جدو على نموذج عقد لاعب محترف، وأود فقط تأكيد أن الأهلي ليس طرفا في القضية من الأساس".


وأتم "لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم تؤكد ضرورة إيقاف اللاعب مع توقيع غرامة مالية كبيرة عليه، ولن نسكت على حقنا، حتى لو اتجهنا للمحكمة الرياضية".

من بين كل الدول الإسلامية، مصر هى أكثر الدول استخداماً للفانوس كتقليد فى شهر مضان. غالباً يعود هذا التقليد إلى العصر الفاطمى حيث كان الفانوس يُصنع من النحاس ويوضع بداخله شمعة، بعد ذلك أصبح الفانوس يُصنع من الصفيح والزجاج الملون، أما الآن فأغلب الفوانيس الحديثة تصنع من البلاستيك وتعمل بالبطاريات ولها أحجام وأشكال مختلفة. كان الأطفال فى العصر الماضى قبل انتشار الكهرباء يستمتعون بالفانوس حيث كان يستمتع كل طفل بالإضاءة التى يحصل عليها من فانوسه. كانوا يخرجون للشوارع بعد الإفطار حيث تكون الشوارع مظلمة إلا من أنوار فوانيسهم. كانوا يجتمعون معاً ويغنون بعض الأغانى مثل "وحوى يا وحوى"، ويستمتعون باللعب معاً أو يذهبون لزيارة أحد الكبار ليحكى لهم حكاية.

هناك العديد من القصص عن أصل الفانوس. أحد هذه القصص أن الخليفة الفاطمى كان يخرج إلى الشوارع ليلة الرؤية ليستطلع هلال شهر رمضان، وكان الأطفال يخرجون معه ليضيئوا له الطريق. كان كل طفل يحمل فانوسه ويقوم الأطفال معاً بغناء بعض الأغانى الجميلة تعبيراً عن سعادتهم باستقبال شهر رمضان. هناك قصة أخرى عن أحد الخلفاء الفاطميين أنه أراد أن يضئ شوارع القاهرة طوال ليالى شهر رمضان، فأمر كل شيوخ المساجد بتعليق فوانيس يتم إضاءتها عن طريق شموع توضع بداخلها.

وتروى قصة ثالثة أنه خلال العصر الفاطمى، لم يكن يُسمح للنساء بترك بيوتهن إلا فى شهر رمضان وكان يسبقهن غلام يحمل فانوساً لتنبيه الرجال بوجود سيدة فى الطريق لكى يبتعدوا. بهذا الشكل كانت النساء تستمتعن بالخروج وفى نفس الوقت لا يراهن الرجال. وبعد أن أصبح للسيدات حرية الخروج فى أى وقت، ظل الناس متمسكين بتقليد الفانوس حيث يحمل الأطفال الفوانيس ويمشون فى الشوارع ويغنون. وهناك قصة أخرى تقول أن الفانوس تقليد قبطى مرتبط بوقت الكريسماس حيث كان الناس يستخدمونه ويستخدمون الشموع الملونة فى الاحتفال بالكريسماس.

أياً كان أصل الفانوس، يظل الفانوس رمز خاص بشهر رمضان خاصةً فى مصر. لقد انتقل هذا التقليد من جيل إلى جيل ويقوم الأطفال الآن بحمل الفوانيس فى شهر رمضان والخروج إلى الشوارع وهم يغنون ويؤرجحون الفوانيس. قبل رمضان ببضعة أيام، يبدأ كل طفل فى التطلع لشراء فانوسه، كما أن كثير من الناس أصبحوا يعلقون فوانيس كبيرة ملونة فى الشوارع وأمام البيوت والشقق وحتى على الشجر. وكل عام وانتم الى الله اقرب وعلى طاعتة ادوم واشمل.

و رمضان كريم ليكوا و لينا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عاوز تعرف مواقيت الصلاه في اي وقت ؟ وفي اي مكان ؟ ومجانا

لو انتا موبايلك بتستخدم فيه خط ( اتصالات ) في مصر

استخدم الكود ده وهوا مجاني 100 %

*
100
*
4
*
4
*
2
*
2
*
3
#
وهتعرف مواقيت الصلوات دائما

وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

أوراق الطماطم

خاصية عجيبة في طرد البعوض،

إذ يكفي وضعها في غرفة ما ليهرب البعوض منها،
...
وكذا بقية الحشرات،

كما أن آلام لدغ الحشرات والتهاب المفاصل تزول بسهولة

بإذن الله بدلك مكان اللدغ بأوراق الطماطم

كشفت جريدة الشروق عن التفاصيل الكاملة لاختفاء كاميليا زوجة القس المسيحى والتى ظهرت شائعات كنسية تقول أنها خطفت عن طريق المسلمين لاجبارها على اعلان اسلامها وخرجت مظاهرات مسيحية تندد بذلك .. الا انها عادت بعد ذلك لتنفى انه تم خطفها ... قال مصدر من الكنيسة رفض ان يعلن اسمه الى الشروق .. أن كا ميليا كانت على علاقة سيئة بزوجها وأنها تركت منزله بعد خلافات معه وذهبت الى ابنة خالتها لورا وصفى بالقاهرة وقضت عندها خمسة أيام ... جدير بالذكر أن اخو لورا وصفى أى ابن خالة كاميليا قد اعلن اسلامه قبل ثلاث سنوات لذلك عندما علمت الكنيسة ان كاميليا قد زارت خالتها وابن خالتها المسلم خافوا ان تكون تأثرت به وان تكون فى طريقها لاعلان اسلامها فقام الانبا أغابيوس أسقف دير مواس باشاعة انها خطفت رغم انه يعلم بالخلافات بين كاميليا وزوجها ولكنه انكر ذلك .. لذلك عندما عادت تم وضعها فى احدى بيوت الخدمة للبنات فى القاهرة وتسعى الكنيسة الى تصوير كاميليا انها مختلة عقلياً ونفسياً وذلك بعد ان اعلن الانبا أغابيوس انها قد تعرضت الى غسيل مخ من ابن خالتها ... وقال الاسقف فى حديث مصور له نشره على الانترنت انه يشكر الرب على ان فرح قلوب المسيحيين فى مصر والعالم بعودة كاميليا وشبهها "بالخروف الضال العائد الى الحظيرة "

صدر قرار منع دخول الإعلاميين في مباراة الأهلي و الإسماعيلي التي ستلعب تحت شعار دوري أبطال إفريقيا


و قال علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي انه تم عقد إجتماع بين الأهلي و الإسماعيلي بعد السماح للإعلاميين من دخول ستاد القاهرة في مباراتهم في الجولثة الثانية من دول المجموعات

و يذكر ان الإسماعيلي اخر المجموعة بسبب خسارته بهدف نظيف علي ملعبه
في الإسماعيلية و خسر من شبيبة القبائل الجزائري

و الاهلي تعادل مع هارتلاند النيجيري هدف مقابل هدف النجم الرائع ابو تريكة

حسين شخص مصري عادى كلفه اهمال الاطباء وتصريح بالدفن رغم انه كان فى غيبوبة الى انه ظل فى القبر لمدة 5 ايام قبل ان يفيق ليري نفسه ملفوف بقطعة واحدة داخل قبره ثم يستغيث ليجد الموتي بجواره وينادى بأعلى صوت قبل ان يأتى التربي ويراه ثم يموت جراء الصدمة ولم يقتصر الامر على ذلك بل ان والدته عندما علمت بعودة حسين للحياة قامت بزيارته فى المستشفي ولكنها لم تحتمل المفاجأة وفارقت الحياة هى الاخرى
الخسائر لم تنتهي عند ذلك بل ان زوجة حسين طالبته بالطلاق وذلك لانها اكدت ان حسين ليس حسين وانما عفريت حسين
الغريب فى الامر ان الطيبب ومدير المستشفي هربوا وقاموا بازالة اسم حسين من سجلات المستشفي لتبرئة ذمتهم
عاد حسين للحياة ولكن بعدما فقد والدته وفقد جزء كبير من صحته وسط معيشة فى غرفة مظلمة ليواجه حياة اصعب من الموت



الجزء الثاني








خلال مكالمة هاتفية مع برنامج مساء الانوار الاربعاء 29-7-2010 تحدث رئيس لجنة شئون اللاعبين و لاعب الاهلي السابق مجدي عبد الغني مع الاعلامي مدحت شلبي في طلب النادي الاهلي استبعاد ماجي الحلواني بسبب كونها والدة حازم امام لاعب الزمالك السابق و عضو مجلس ادارته و محمود الشامي بسبب تصريحاته ضد جدو و استبعاد مجدي عبد الغني من التصويت فيما يخص قضية جدو حسب كلام مدحت شلبي و ثار عندما سمع الخبر و قال عيب عليكم يا مسؤولي النادي الاهلي و ان الحكم سيصدر باغلبية الاصوات من اجمالي 9 اصوات و ليس من حق احد الاعتراض علي من سيقوموا بالتصويت

القاهرة ـ كشفت إحصائية عرضت خلال أسبوع المجوهرات في بيروت عن أن حجم شراء المصريين للذهب سنويا نحو‏60‏ طنا تمثل المشغولات الذهبية التي تقوم مصلحة الموازين والدمغة بدمغها كل عام‏،‏ بالإضافة إلى ما يشتريه المصريون من الذهب خلال موسم الحج والعمرة من السعودية‏.‏

وأوضحت الدراسات حسبما ذكرت صحيفة "الأهرام" أن الهدية الوحيدة التي يشتريها الرجل المصري دون أن يشعر بالندم هي الذهب‏.

وقال إيهاب إبراهيم مدير تسويق بكبري مجموعات صناعة الذهب في مصر‏:‏ إن‏80%‏ من مشتريات النساء العاملات المصريات عبارة عن غوايش‏،‏ و‏20%‏ عبارة عن خواتم وعقود وأساور وحلقان‏.‏

وأضاف أن هناك اتجاها إلي تخفيف أوزان الأطقم لتصبح في متناول الشباب المقبلين علي الزواج‏,‏ وأن القاهرة تتقدم المحافظات في شراء الذهب‏,‏ تليها الإسكندرية‏,‏ وسوهاج‏,‏ وبقية محافظات الصعيد‏.‏

وطالب المرأة بأن تفكر جيدا قبل اختيار مكان الشراء لضمان سلامة عيار الذهب‏، ودرجة صفائه‏.‏

وتقول سماح نبيل المدير الإقليمي لمجلس الذهب العالمي في مصر‏:‏ إن المجلس يعمل على تحقيق المعادلة التي تجمع بين رغبة المرأة في اقتناء الذهب كزينة ومال مخزون لوقت الحاجة‏.‏

هجمت مجموعة مسلحة ملثمين من بدو سيناء اليوم الثلاثاء علي اتوبيس تابع لشركة اسمنت سيناء

واستطاع الخاطفون انزال 30 راكبا من العاملين بالشركة و تركوهم في وسط الصحراء علي بعد نحو 40 كيلومترا جنوبي عاصمة شمال سيناء العريش
يذكر ان هناك خلافات مادية بين سائق الاتوبيس و عائلة من عائلات البدو
كانت السلطات الامنية قد تلقت بلاغا منذ قليل باختطاف الاتوبيس لكن احد قيادات الشرطة طالب معاونيه بعدم التسرع خصوصا بعد المشكلات الكائنة بين البدو و الامن بعد اعتقال العشرات منهم

يقود سيارته على ألفين زجاجة بيرة ويدخل موسوعة "جينيس" !!!
دخل سائق ألماني موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية بعد تمكن من المشي على صفين من

زجاجات البيرة يبلغ طولهما 60 متر.
وكان سائق الجيش الصيني "لي جيوين" قد دخل

الموسوعة عبر التليفزيون المركزي بالصين بعد نجاحه فى قيادة السيارة على 1.798 زجاجة بيرة،

قطع "لي" المسافة فى 8 دقائق و28 ثانية.
الجدير بالذكر أن "لي" قام بنفس المغامرة العام

الماضي ولكنه فشل بعد أن تسبب سقوط المطر في انزلاق الإطار اليمينى للسيارة من أعلى

الزجاجات." تليجراف"



إمساكية شهر رمضان الاسكندرية مصر 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان مكه السعودية 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان المدينة المنورة السعودية 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان الرياض السعودية 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان دبي الامارات العربية المتحدة 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان ابوظبي الامارات العربية المتحدة 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان جدة السعودية 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان الدوحه قطر 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان الشارقة الامارات العربية المتحدة 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان واشنطن الولايات المتحدة الامريكيه 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان دمشق سوريا 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان القدس فسلطين 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان غزة فسلطين 2010 -1431



امساكية شهر رمضان انقره تركيا 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان الجزائر 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان الرباط المغرب 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان بيروت لبنان 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان تونس 2010-1431



إمساكية شهر رمضان مسقط عمان 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان صلالة عمان 2010 -1431



إمساكية شهر رمضان الخرطوم السودان 2010 -1431



اضغط على زر التشغيل لسماع الاغنيه

من الاعجاز العلمى للقران سـورة يس : {وَآيَةٌ

لَّهُمُ الْلَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم
مُّظْلِمُونَ.وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَـا ذَلِكَ تَقْدِيرُ
الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ.وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ
كَالعُرجُونِ الْقَدِيمِ.لاَ الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَآ أَن تدْرِكَ
...القَمَرَ وَلاَ الْلَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ
يَسْبَحُونَ}.
نرى الآية تصف وصفاً جلياً عملية تعاقب الليل والنهـار، فالأرض في أي لحظة أو توقيت، يكون نصفهـا معرض لأشعة الشمس ونورهـا، والنصف الآخـر يكون بعيداً عن أي شموس أو نجوم أخـرى، فهـو يرقد في ظـلام يشمل الكون كله -كما توحي إليه هذه الآية الكريمة- كحقيقة علمية رآهـا رواد الفضاء مؤخراً، و جاءت بهذا الإعجاز في الآية الكريمة حيث تشير أن الظلام هو الأصل وأن الحادث هو النهـار، ولهذا فإن النهار هو الذي ينسلخ عن الأرض فتنغمر الأرض في ظلام الكون مرة أخرى. فعندمـا تدور الأرض حول محورهـا يبتعد هذا الجزء المنير الذي شمله ضوء الشمس رويداً رويداً فيتحول نصف وجـه الأرض من النهـار إلى الليل، ولن يجد العلماء أيضـاً وصفاً علمياً لهذا التعاقب أدق وأعمق من هذا النص الذي جـاء به القرآن لكريم: {وَآيَةٌ لَّهُمُ الْلَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ}.

رغم اعتقاد البعض بتراجع حدة الموقف التركي ضد إسرائيل ، إلا أن حزب العدالة والتنمية بزعامة رجب طيب أردوجان طالما عرف عنه الالتزام بخطوات عاقلة ومدروسة فيما يتعلق بسياسته سواء الداخلية أو الخارجية ، هذا بجانب أن الانتقام الأكبر لشهداء أسطول الحرية سيكون على المستوى الشعبي أكثر منه على الصعيد الرسمي .

ففي 21 يوليو / تموز ، كشفت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أن أحد الهاكرز الأتراك تمكن من اختراق مواقع إسرائيلية مهمة والاستيلاء على وثائق تتضمن بيانات شخصية لأكثر من 32 ألف إسرائيلي.

ووفقا للصحيفة ، فإن تلك الوثائق تتضمن عناوين الكترونية وكلمات سر وحسابات ائتمانية لأكثر من 140 مؤسسة وهيئة إسرائيلية وكلمات سر لأكثر من 300 صفحة إنترنت لمواقع أكاديمية إسرائيلية ، موضحة أن تل أبيب تشعر بقلق بالغ تجاه احتمال تدشين الأتراك لحرب ضد المواقع الإلكترونية الإسرائيلية.

وبالإضافة إلى ما سبق ورغم رفض إسرائيل دعوات تشكيل لجنة تحقيق دولية في مجزرة أسطول الحرية ، فإن هذا لم يمنع مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة من الإعلان في 23 يوليو / تموز عن تعيين ثلاثة خبراء للتحقيق بشأن الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية في 31 أيار/ مايو الماضي ، مما أسفر عن مقتل تسعة أتراك.

والخبراء الثلاثة الذين عينهم مجلس حقوق الإنسان وسيشاركون في بعثة دولية مستقلة لتقصي الحقائق بشأن انتهاكات القانون الدولي الناجمة عن العدوان الإسرائيلي على أسطول الحرية هم كارل هادسون فيليبس من ترينيداد وتوباجو وديزموند دي سيلفا من بريطانيا وماري شانثي ديريام من ماليزيا.

وسيجري الخبراء اتصالات مع جميع الأطراف المعنيين قبل التوجه إلى المنطقة ويفترض أن يقدموا نتائج تحقيقاتهم إلى مجلس حقوق الإنسان في أيلول/ سبتمبر 2010.

ورغم أن لجنة التحقيق الدولية تكون أكثر قوة وفعالية من لجنة تقصي الحقائق ، إلا أن تجربة إسرائيل مع تقرير جولدستون تجعلها تعيش في حالة من الرعب والذعر .

ومعروف أن إسرائيل كانت رفضت التعاون مع لجنة تحقيق سابقة لمجلس حقوق الإنسان برئاسة القاضي ريتشارد جولدستون الذي اتهم في تقريره إسرائيل بارتكاب جرائم حرب خلال عملية "الرصاص المصبوب" التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على غزة من 27 كانون الأول/ ديسمبر 2008 إلى 18 كانون الثاني/ يناير 2009.

وفي حال انتهت لجنة تقصي الحقائق بشأن مجزرة أسطول الحرية إلى إدانة إسرائيل مثلما حدث في تقرير جولدستون ، فإن هذا قد يعري الكيان الصهيوني أمام العالم أكثر وأكثر ويدفع تركيا للضغط باتجاه محاسبة قادة إسرائيل أمام المحكمة الجنائية الدولية والزام تل أبيب بتقديم تعويضات للمتضررين وهذا ربما يفسر السبب في عدم مسارعة أنقرة لقطع العلاقات الدبلوماسية مع تل أبيب ، فهي تنتظر إدانة الأخيرة من قبل هيئة تحقيق دولية لكي تكسب التعاطف الدولي وتتجنب أي ابتزاز وضغوط محتملة من قبل واشنطن .