أثارت صورة نشرها موقع جريدة الأهرام للرئيس مبارك يتقدم زعماء العالم سخرية وسخط زوار "فيس بوك" من أعضاء جروب كلنا خالد سعيد، حيث تم إنتاج الصورة باستخدام برامج الكمبيوتر.
جاءت الصورة "المفبركة" التي نشرتها الأهرام للرئيس مبارك متقدما الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس، وذلك محاكاة أو ردا على نفس الصورة التي نشرتها بعض وكالات الأنباء العالمية، وأظهرت الرئيس مبارك سائرا في المؤخرة.
ونشرت الصورة مصاحبة لتقرير كتبه الدكتور عبد المنعم سعيد رئيس مجلس الإدارة، تناول فيه المفاوضات المباشرة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وبدا واضحا أن الصورة تم تركيبها وانها ليست حقيقية.
وعبر كثيرون عن عدم رضاهم عما يحدث في الأهرام مؤخرا معتبرين أن هذه الصورة هي استمرار لما اعتبروه سياسة الأهرام في تزييف الحقائق في بعض القضايا .
وطالب أحد أعضاء جروب خالد سعيد بوقف طبع الجريدة باعتبارها مطبوعة يتم الإنفاق عليها من أموال الشعب من دافعي الضرائب، ووصف آخر الجريدة بأنها يتم طباعتها لأهالي كوكب "المريخ"، واتهم آخرون الجريدة بأنها ناطقة باسم الحكومة ولا تعبر إلا عما ترضى عنه حكومة الحزب الوطني.

هذه الصوره الاصليه
Original White House image, 1 September


وهذه الصوره المفبركه
Altered image which ran in Al-Ahram (Courtesy al-Masry al-Youm)