Stop the mouse on the phrase to be translated automatically

الجماع الجنسي ، والمعروف أيضا الجماع أو الجماع ، ويشير عادة إلى التصرف فيها العضو الذكري التناسلي يدخل مجرى الأنثى التناسلي. قد يكون الكيانين من جنسين مختلفين ، أو أنها قد تكون خنثوي ، كما هو الحال مع القواقع. تقليديا ، تم الاطلاع عليه الجماع ونقطة النهاية الطبيعية للجميع الاتصال الجنسي بين رجل وامرأة. في السنوات الأخيرة ، اختراق الأجهزة غير الجنسي (الجماع عن طريق الفم ، الشرج) أو عن طريق أجهزة غير الجنسي (بالإصبع ، fisting) مدرجة أيضا في بعض الأحيان في هذا التعريف. على سبيل المثال ، يمكن أيضا أعمال مخترق بين الأفراد من نفس الجنس اعتبار الجماع

وقد أشير إلى الجنس غير مخترق (الجنس عن طريق الفم قد تكون أو لا تكون مخترق) والاستمناء المتبادل على أنه "outercourse" "Outercourse" شيء من تسمية خاطئة ، لأنه يتناقض "الخارجي" مع "المشترك" ولكن "بين" في "الجماع" يعني "بين شخصين" أو البشر. انها لا تصف يجري داخل أو خارج الجسم. على الرغم من أن معنى كلمة الجنس ، في سياق العلاقة الجنسية ، وغالبا ما تقتصر على الجماع المهبلي وأحيانا أخرى أعمال الجنس مخترق ، ويمكن أيضا أن يؤخذ على أنه يعني أي التحفيز المتبادل التناسلية (أي جميع أشكال الجماع وoutercourse) ]

التزاوج هو المصطلح الأكثر استعمالا في كثير من الأحيان للإشارة إلى الاتصال الجنسي بين الحيوانات الاخرى من البشر ؛ بالنسبة لمعظم والتزاوج يحدث في نقطة للشبق (الفترة أخصب من الوقت في دورة الأنثى الإنجابية لل) ، مما يزيد فرص نجاح الحمل. ومع ذلك ، والبابون ، الدلافين ، ، والشمبانزي من المعروف أن ممارسة الجنس حتى عند الأنثى ليست في شبق ، والانخراط في أعمال الجنس مع شركاء من نفس الجنس. وفي معظم الحالات ، البشر ممارسة الجنس للمتعة في المقام الأول. هذا السلوك في الحيوانات المذكورة أعلاه ويفترض أيضا أن يكون للمتعة ، وهذا بدوره يعزز الروابط الاجتماعية.

الحديث اليهودية والمسيحية والإسلام عرض الجماع الجنسي بين الزوج والزوجة وروحية ومثقفة العمل. لقد تغيرت حدود الزواج والتسري ضمن هذه التقاليد على مر الزمن ، إلى جانب وجهات النظر المقابلة من السلوك الجنسي مقبول. تعاليم الهندوسية والبوذية على النشاط الجنسي وتفسيرات مختلفة. إنذار قضائي البوذية الى "الامتناع عن سوء السلوك الجنسي" ويجد تفسيره والتعاريف عملية على مستوى الفرد. ومع ذلك ، داخل كل من هذه التقاليد الدينية الرئيسية وجود مجموعات فرعية مع تفاوت في مواقف مقبولة من الممارسات الجنسية ، وبعض الجماعات الدينية تحظر الرهبان والراهبات من الانخراط في ممارسة الجنس تماما.

الجنس عند البشر

الاتصال الجنسي المهبلي ، كما دعا الجماع ، هو شكل من الجماع الإنسان. في حين أن الغرض منه هو نتيجة طبيعية والاستنساخ ، وغالبا ما يتم تنفيذ كامل للمتعة و / أو تعبيرا عن الحب والعاطفية الحميمة. الجماع الجنسي يلعب عادة دورا الروابط القوية ، وفي كثير من المجتمعات ، فمن الطبيعي الأزواج الجماع المتكرر أثناء استخدام وسائل منع الحمل ، وتعزيز تقاسم متعة السندات العاطفية عن طريق ممارسة الجنس رغم أنهم يتجنبون عمدا الحمل.

الجماع هو الأسلوب الأساسي الإنجابية للبشر. أثناء القذف ، والتي عادة ما تصاحب النشوة الذكور ، وسلسلة من التقلصات العضلية التي تحتوي على السائل المنوي يسلم الأمشاج الذكور تعرف باسم خلايا الحيوانات المنوية أو المني من القضيب في المهبل. الطريق لاحقة من الحيوانات المنوية من القفز من المهبل هو من خلال عنق الرحم إلى الرحم و، ومن ثم إلى قناة فالوب. الملايين من الحيوانات المنوية موجودة في كل هتاف ، وزيادة فرص واحد تخصيب البويضة أو البويضة. عندما البويضة الخصبة من النساء موجود في قناة فالوب ، والأمشاج الذكور ينضم مع البويضة ، مما أسفر عن الإخصاب وتكوين الجنين الجديد. عندما تصل البويضة الملقحة في الرحم ، ويصبح هو مزروع في بطانة الرحم ، والمعروفة باسم بطانة الرحم ، ويبدأ الحمل. وخلافا لمعظم الأنواع ، لا يرتبط النشاط الجنسي البشري إلى فترات للشبق ، ويمكن أن تحدث في أي وقت خلال الدورة التناسلية ، وحتى خلال فترة الحمل. الجماع قد يسبقه المداعبة ، الأمر الذي يؤدي إلى الإثارة الجنسية من الشركاء ، مما أدى في الانتصاب من القضيب والتشحيم الطبيعي للمهبل. يتم إدراج إلى الدخول في الجماع ، القضيب المنتصب في المهبل ، واحدة أو أكثر من الشركاء في التحرك أوراكهم لتحريك القضيب الخلفية والأمامية داخل المهبل يسبب الاحتكاك ، وعادة دون إزالة كامل القضيب. وبهذه الطريقة ، فإنها تحفز نفسها وغيرها من كل ، والاستمرار في كثير من الأحيان حتى النشوة الجنسية في أي من الشريكين أو يتحقق. للاناث ، وتحفيز البظر يلعب دورا كبيرا في الاتصال الجنسي ، ومعظم السبيل الوحيد لتحقيق النشوة الجنسية عن طريق تحفيز البظر.

الاختراق من قبل صلابة القضيب المنتصب هو معروف ولوج بالإضافة إلى ذلك ، أو عن طريق اسم اللاتينية immissio القضيب (اللاتينية "إدخال القضيب"). ويمكن أيضا أن يكون الاتصال الجنسي كما هو محدد في اشارة الى غير ذلك من أشكال السلوك الجنسي insertive ، مثل الجنس عن طريق الفم والشرج. وتتنوع الأعمال الجنسي ، وغيرها من وسيلة لاستنساخ : الجنس عن طريق الفم ويتكون من جميع الأنشطة الجنسية التي تنطوي على استخدام الفم واللسان والحلق وربما لتحفيز الأعضاء التناسلية. يتم تنفيذ بعض الأحيان إلى استبعاد كل أشكال أخرى من النشاط الجنسي. الجنس عن طريق الفم قد تشمل ابتلاع أو امتصاص السائل المنوي أو السوائل المهبلية. الجنس غير ذلك من الأعمال غير مخترق شائعة أيضا. في حين أن هناك العديد من الأفعال الجنسية التي تنطوي على فتحة الشرج ، تجويف الشرج ، وصمام العاصرة و / أو المستقيم ، والمعنى الأكثر شيوعا من الجنس الشرجي هو إدخال قضيب الرجل المستقيم إلى شخص آخر. هذه العبارة لممارسة الجنس يمكن أن يعني أي أو كل من هذه السلوكيات ، فضلا عن غيرها من الجنس غير مخترق أفعال لا تعتبر هنا. يمكن اللعب على الجنس يلعب دورا في التفاعل الجنسي ، في حين أن مواقع الجنس غالبا ما تلعب دورا في التفاعلات جميع الجنسي الإنسان.