تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط سيدة تتخطى من العمر (60 سنة) تدير منزلها بمدينة نصر لممارسة الدعارة والشذوذ الجنسى، حيث تم ضبط 4 سيدات وراغب متعة، كما تم القبض على شاب فى العشرينات من عمره مرتديا زى حريم وباروكة شعر،
وردت معلومات إلى مباحث آداب القاهرة بوجود سيدة تقود شقتها لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمساكن قوات الضباط المسلحة بمنطقة مدينة نصر، تم مداهمة الشقة.
وبإحالتهم إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيق بإشراف المستشار محمد رمزى، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، تبين أن المتهمة الأولى صاحبة المسكن تدير شقتها لممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب بمساعدة المتهمة الثانية.
كما تبين أن كلا من الثالثة والرابعة يعملان على استقطاب الرجال لممارسة الدعارة مقابل أجر مالى، وأن المتهم "ك. ص. أ" تم ضبطه أثناء ارتداءه باروكة شعر وملابس حريمى، ليتبين أنه شاذ جنسيا اعتاد على ممارسة الفجور مع الرجال، وأن المتهم الأخير تم ضبطه بصحبة المتهمة الثالثة قبل ممارسة الجنس معها داخل إحدى الغرف.
أنكر المتهمتان الثالثة والرابعة ما نسب إليهما، وأقرا بتحقيقات نيابة مدينة نصر أول برئاسة أحمد عبد الحليم أنهما جاءا للشقة لمساعدة العجوز على تنظيفها.