هل يحق لسيدة البيت الابيض وسيدة امريكا الاولى التجول ببنطال قصير جدا ؟ هذا السؤال اشغل الجمهور الامريكي على اتساعه بعد ان شاهد بعض الصور التي التقطتها كاميرا احد المصورين للسيدة الاولى وهي تترجل من طائرة " اير فورس رقم واحد " ومنها لسيارة ليموزين رئاسية ومصفحة وهي تردتي شورت قصير جدا لم يخف الا القليل من سيقان السيدة ميشيل اوباما.
ودعت المواقع الاليكترونية الامريكية روادها الى التصويت باستطلاعات خاصة نشرتها للاجابة على السؤال السابق فيما انهمك كتاب الاعمدة والمقالات الامريكيين في تحليل الواقعه متسائلين هل يخطر ببال احد ان يرى لورا بوش او هيلاري كلينتون تتنزهان في حديقة البيت الابيض ببنطال قصير يكشف مفاتنهن وهن في طريقهن لاعتلاء صهوة الطائرة الرئاسية الاولى.
وكان اللباس الصيفي لسيدة اوباما قد خرج للنقاش العلني عشية اداء زوجها للقسم القانوني رئيسا للولايات المتحدة حيث ظهرت السيدة اوباما في حفل التنصيب مرتديه فستانا ابيض بكتف واحده فقط فيما بقيت الكتف الاخرى مكشوفه تماما وخلال القاء زوجها خطاب " العرش" ارتدت فستانا يكشف كامل ذراعيها ويبدو وان السيدة الاولى والحديث للمواقع الامريكية تحب التفاخر بسواعدها التي تعمل على المحافظة على جمالها من خلال التدريبات الرياضية المستمرة باشراف مدرب خاص ما حدا ببعض الصالات الرياضية ادخال برامج جديدة خاصة تتعلق بتدريب الاذرع بعد ازدياد طلب النساء على اذرع جميلة تشبه تلك التي تمتلكها ميشيل .
ونقلت بعض المصادر عن الرئيس اوباما قوله خلال حفل عشاء اقامه في البيت الابيض على شرف المراسلين الصحفيين المتابعين لشؤون البيت الابيض " لا يهمني من اي حزب انتم ولكن دائما صوت الى جانب حق ميشيل اوباما في الكشف عن ذراعيها ".