ربما يكون الدور الذى لعبته الفنانة بسمة فى فيلم «رسائل البحر» من الأدوار المهمة فى مشوارها الفنى, إلا أن دور الفتاة المحجبة فى مسلسل «قصة حب» أمام جمال سليمان سيكون من الأدوار المهمة والتى ربما تثير المشاكل.



دور بسمة كان فى البداية طالبة تحب ناظر مدرستها وتدخل معه فى قصة حب ملتهبة, لكن الكاتب مدحت العدل عدل فى السيناريو الدور من طالبة لولية أمر أحد التلاميذ التى ترتدى النقاب, ثم تتراجع لترتدى الحجاب بعد قصة الحب التى تجمعها بناظر المدرسة جمال سليمان، كما غيرت المخرجة اللبنانية إيمان حداد اسم المسلسل من «حضور وانصراف» لـ«قصة حب» بعدما جلست مع المنتج جمال العدل والكاتب مدحت العدل لأن الاسم الجديد أكثر مناسبة من الاسم القديم ومن الناحية التسويقية أفضل.

بسمة سعيدة جدا بهذه الشخصية لأنها جديدة عليها وتنتظر رد فعل المشاهدين على الشخصية التى تتحول وتقوم بارتداء النقاب ثم الحجاب داخل العمل الذى يتوقع أن يكون من الأعمال المثيرة خلال شهر رمضان لتناوله قضايا التعليم ومشاكله، بالإضافة لمشاكل الحب والزواج وقضايا النقاب والحجاب، فبسمة تقوم بدور فتاة تدعى رحمة تنتمى لأسرة متوسطة تتمسك بمبادئها وتناضل من أجلها وتدخل فى علاقة مع جمال سليمان الذى يقوم بدور ناظر مدرسة مشغول بمشاكل الطلبة بجانب مشاكله الشخصية ومشاكل المدرسين.

بسمة صورت الأسبوع الماضى عددا من المشاهد مع الممثلة أميرة نايف، بالرغم من أن معظم مشاهدها مع الفنان السورى جمال سليمان لكنها لم تلتق به حتى الآن، خاصة أنه بدأ مؤخرا تصوير عدد من المشاهد التى لا تجمعه ببسمة، وذلك لحين قيام المخرجة إيمان حداد بتحديد موعد تصوير المشاهد التى تجمعهما.

مسلسل «قصة حب» كانت مرشحة لبطولته روبى، لكن المنتج محمد العدل والكاتب مدحت العدل واجها انتقادات عديدة لهذا الترشيحو فاستبعدا روبى ورشحا منى هلا لنفس الدور وهو الشقيقة الصغرى للفنان جمال سليمان.

«قصة حب» يعد العمل الأول الذى يجمع بسمة بجمال سليمان الذى رفض أن يدخل رمضان القادم بجزء ثان من أفراح إبليس الذى جسد فيه دور صعيدى بعد انتقاده، ولذلك اختار مسلسل «قصة حب» ليجسد دور ناظر مدرسة.