أجرى الرئيس حسني مبارك الجمعة اتصالات هاتفية من هايدلبرج لمتابعة شئون الدولة، كما أجرى اتصالات هاتفية بالعاهل السعودي وبزعيم الثورة الليبية لمناقشة الاوضاع الراهنة بالمنطقة.
وجاء في بيان رسمي صدر عن مكتب وزير الإعلام أن مبارك اتصل بكل من: أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء ورئيسا مجلسي الشعب والشورى الدكتور فتحي سرور وصفوت الشريف، والمشير حسين طنطاوي وزير الدفاع، وأحمد أبوالغيط وزير الخارجية، واللواء حبيب العادلي وزير الداخلية، وعمر سليمان رئيس المخابرات العامة.
كما أجرى الرئيس مبارك اتصالات هاتفية بكل من العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز لمناقشة الأوضاع الراهنة في المنطقة، وبالزعيم الليبي معمر القذافي قائد الثورة الليبية تشاورا فيه حول الاستعدادت الجارية لعقد القمة العربية المقررة في ليبيا نهاية مارس/آذار 2010.
كما أجرى الرئيس حسنى مبارك الجمعة اتصالا هاتفيا بكل من العاهل الاردنى الملك عبد الله الثانى والعاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى ال خليفة حيث شكرهما الرئيس على السؤال عنه للاطمئنان على صحته متمنيا لهما دوام التوفيق .
وقد اكد الرئيس مبارك للعاهلين الاردنى والبحرينى خلال الاتصالين انه بحالة صحية جيدة بعد الجراحة التى اجريت له فى مستشفى هايدلبرج الالمانى .
كما أجرى الرئيس حسنى مبارك إتصالا هاتفيا مساء "الجمعة" بالشيخ حمد بن خليفة أل ثان أمير دولة قطر شكره خلاله على سؤاله عن صحته والإطمئنان على سيادته.
ويوالي الرئيس حسني مبارك الاتصال بالزعماء والملوك العرب وزعماء العالم الذين اتصلوا به من قبل للاطمئنان على صحته.
واذاع التلفزيون المصرى الجمعة لقطات حية للرئيس مبارك وهو يتحدث هاتفيا مع الدكتور أحمد نظيف، وقد بدا الرئيس في صحة جيدة بعد الجراحة التى اجريت له بمستشفى هايلدلبرج الذي يعالج فيه في ألمانيا.