هيفاء وهبى

طرحت الفنانة هيفاء وهبى اليوم، الاثنين، بالأسواق ألبومها الجديد "بيبى هيفا" والذى تهديه إلى الأطفال، وذلك بعد عدة تأجيلات، حيث كان مقررا طرحه مع بداية العام الحالى، لكن نظرا لعدد من المشاكل التى قابلت الألبوم تم تأجيله.

من جانبها أكدت هيفاء وهبى فى حديثها لبرنامج "مصر النهاردة" أمس، الأحد، أن الألبوم كان من المقرر أن يضم 9 أغنيات ولكن تم حذف أغنية "ماما" التى كتبها ولحنها مصطفى كامل والذى رفض أن يعطى هيفاء تنازلا رسميا عن الأغنية يثبت أنها ملكا لها.

وأضافت هيفاء أن رد فعل مصطفى جاء بعدما حدثت مشكلة بينهما بسبب أغنية "بابا فين" والتى كتبها ولحنها أيضا، إلا أنه اتهمها والشركة المنتجة للألبوم بتجاهل كتابة اسمه بشكل لائق على غلاف الألبوم، وهو ما لا يقبله، كما عبرت هيفاء عن استيائها من رد فعل كامل وقالت "تعاملت معه بشكل لائق ولكنه تعامل معى بالعكس".

وأوضحت هيفاء أن الألبوم تم طرحه بـ8 أغنيات فقط، إلا أن يتم إثبات أحقيتها فى أغنية "ماما" والأغنيات هى "يا توتو - بابا فين - لمّا الشمس تروّح - بقوسى - الواوا - أكلك منين يابطة – هيك ماما ربتنا- نوت".
والألبوم من إنتاج شركة روتانا قدمت هيفاء الشكر لكل من تعاون معها فى هذا الألبوم من شعراء وملحنين ومنهم مصطفى كامل وبهاء الدين محمد وعزيز الشافعى ودانى يونس ومن أبرز الملحنين وسام الأمير ومحمد يحيى ومصطفى كامل.

كما نفت هيفاء تماما أن يكون ألبومها الجديد للأطفال مجرد تقليدا للمطربة اللبنانية نانسى عجرم التى قامت بإصدار ألبوم للأطفال من قبل ولكنها أكدت أن سبب إقدامها على هذه التجربة جاء لحبها الشديد للأطفال وضعفها أمامهم، كما أنها وجدت أكثر من مرة أطفال فى حفلاتها ففكرت فى عمل خاص بهم يحتوى على كلمات بسيطة يفهموها.

أما عن تصادف طرح ألبوم للأطفال وشائعة حمل هيفاء والتى نشرت فى عدد من الصحف أكدت هيفاء أنها مجرد صدفة ومعلومة حملها ليس لها أى أساس من الصحة، ولكنها عبرت عن رغبتها فى حدوث ذلك، ولكن إذا حدث ستعلن الخبر بنفسها.

وعن آخر أخبارها الفنية أكدت هيفاء وهبى أنها تقرأ حاليا سيناريو فيلم جديد تتكتم على تفاصيله ولكنها أشارت إلى أن دورها سيكون مفاجأة مثلما كان دورها فى فيلم "دكان شحاتة" مفاجأة أيضا.