القاهرة: تخلى عاطل بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة المصرية عن رجولته ونخوته، وتحول إلى قواد يعرض زوجته كسلعة رخيصة على الراغبين فى ممارسة الرذيلة، مقابل مبالغ مادية يقتسمها معها بعدما أقنعها بالاشتراك مع عدد من الفتيات الساقطات والهاربات من أسرهن اللاتى يعرضهن بمساعدة شقيقه وصديقهما على راغبى ممارسة الدعارة .

وكانت معلومات قد وردت لأجهزة الأمن بمحافظة الجيزة تفيد بقيام عاطل بتحويل شقته بمنطقة العمرانية إلى وكر لاستقطاب النسوة الساقطات والفتيات الهاربات من أسرهن وتسهيل ممارسة الرذيلة للراغبين من الرجال، مقابل مبالغ مالية يتقاضاها ويقتسمها مع الفتيات.

وتبين من تحريات رجال مباحث الآداب أن ع.ك "عاطل - 35 عاما" قام بالاشتراك مع شقيقه وصديقهما بتحويل شقته إلى وكر لممارسة الأعمال المنافية للآداب، أضافت التحريات ان المتهم يقدم زوجته لراغبى ممارسة الجنس من الرجال، وذلك بعدما أقنعها بمشاركة الفتيات اللاتى يستقطبهن من الملاهى الليلة والشوارع مقابل مقابل مبالغ مادية يقتسمها معها .

وعقب تقنين الإجراءات قامت قوة من مباحث الآداب بمداهمة الشقة المذكورة وتم ضبط عدد من الساقطات مع بعض الرجال فى أوضاع مخلة، بالإضافة إلى كمية من المواد المخدرة، وبإحالتهم إلى النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت لهم تهم تسهيل وممارسة الدعارة وأضافت للزوج تهمة تسهيل ممارسة الدعارة لزوجته وتولت التحقيق.