زيدان: تزوجت شتينا قبل ارتباطي بمي عز الدين .. ولهذا أخفيت زواجي

.. كد محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الألماني ومنتخب مصر أنه أتمم زواجه بصفة رسمية وشرعية من الدانماركية شتينا غودة منذ عام 2006 وقبل ارتباطه بالفنانة مي عز الدين ولكنه لم يعلن عن زواجه لأسباب خاصة.

وقال زيدان عبر الهاتف من ألمانيا: "أنا ملتزم تماما بتعاليم ديننا الإسلام...ي، ولا يمكنني أن أرتبط بفتاة بدون زواج رسمي".

وتابع "أنا لا أصاحب مثلما رددت بعض وسائل الإعلام وبعض المواقع الرياضية عبر الانترنت بدون معرفة الحقيقة".

وكان المهاجم صاحب الـ29 عاما قد رزق بمولوده الأول من زوجته شتينا مساء الجمعة وأطلق عليه اسم آدم.

وأضاف "ليس معنى أنني لم أقم احتفالا بزفافي أنني لم أتزوج، ولكنني تزوجت شتينا بطريقة شرعية وإسلامية على سنة الله ورسوله منذ عام 2006 في احتفال مصغر حضره عائلتي وأصدقائي المقربين فقط".

وبرر زيدان عدم إعلانه عن زواجه بصفة رسمية في ألمانيا بسبب القوانين الألمانية الغليظة والتي تصب في صالح المرأة في حال حدوث انفصال.

وأضاف "القانون الألماني يمنح الزوجة نصف ما يمتلكه الزوج من أموال ومدخرات وممتلكات في حال حدوث انفصال، ولذلك أرجأت إتمام زواجي بصفة رسمية في ألمانيا، ولهذا السبب لم أعلن عنه من قبل في وسائل الاعلام سواء المصرية أو الألمانية".

ودلل المهاجم الدولي على حديثه بأنه انفصل بالفعل عن شتينا قبل عامين بعد حدوث خلافات شخصية بينهما، وهي الفترة التي ارتبط فيها بالفنانة مي عز الدين قبل أن ينهي ارتباطه بالأخيرة ويعود إلى زوجته الدنماركية مرة أخرى منذ عام وأربعة أشهر.

وشدد زيدان على أنه سيتمم إجراءات زواجه الرسمي من شتينا في ألمانيا بعدما رزق بمولوده الأول مضيفا "الآن شتينا ستصبح زوجتي رسميا في ألمانيا أيضا وليس في مصر فقط، فهي الآن باتت أم طفلي والأمور اختلفت تماما".