مي عز الدين: لم أحب زيدان وانفصلت عنه بسبب مشادات عنيفة


نفت مي عزالدين وجود أي وساطة بينها وبين محمد زيدان من قبل محمد فؤاد بحكم أنه صديق مشترك.

وقالت عن هذه التجربة "لم أندم؛ لأن هذا هو الخيار الأفضل في حال كانت العلاقة غير ناجحة. وينبغي أن تبحث الفتاة عن نصيبها، وتحصل على الفرصة وتخوض تجربة الخطوبة، وأقول لكل فتاة إذا لم تشعري براحة مع خطيبك فلا بد أن تفسخي خطوبتك".

ورداً على سؤال إذا ما كانت وقعت في حب زيدان، صارحت مي "سيدتي"، قائلةً "لم يحدث ذلك؛ لأنني كنت أفكر بعقلي 100 % وقد كنت أشعر براحة تجاهه، ولذلك قررت الارتباط.. كل شيء قسمة ونصيب، ولا أستطيع التكهن بأمور سابقة لأوانها، ومن الممكن أن أقول إنني لن أعود إليه، وتثبت الأيام عكس ما أقول، والعكس صحيح".


ورفضت تحميل مي كساب مسؤول فسخ الخطوبة، وتابعت "تامر حسني ليس له أي علاقة بالموضوع لأن الشائعات بشأننا كانت تتردّد قبل الزواج، وبالتالي الأمر لم يكن جديداً، كما أن زيدان كانت لديه ثقة كبيرة بنفسه. أما عن حياة زيدان الخاصة فسوف أتحدّث عمّا يخصّني فقط وهي فترة ارتباطي وخطوبتي به؛ لأنه لا يحقّ لي الحديث عن حياته سواء بتكذيب شيء أو تصديقه. فأثناء خطوبتي لم يكن متزوجاً".


ولفتت مي إلى أن شخصيتها إنطوائية، علما أنها "شخصية متميزة في التعامل مع الممثلين". وأضافت "لكن بعيداً عن التصوير، فأنا فتاة هادئة، وهذه طبيعتي منذ صغري وقبل دخول الوسط الفني، ولا أحب السهر خارج البيت وأكره الصخب والازدحام".