تستمر قوات إدارة الحماية المدنية فى عمليات إنقاذ مصنع الملابس الجاهزة بمنطقة محرم بك بالإسكندرية ، وقامت قوات الحماية المدنية بانتشال جثتين، إحداهما للعامل محمد رمزى (16 سنة) ، بينما لم يتم التعرف على الجثة الثانية، وإنقاذ 9 مصابين من تحت أنقاض المصنع الذى تبلغ مساحته 50 متراً تقريباً ويتكون من 3 طوابق.

انتقل اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية واللواء محمد إبراهيم مدير الأمن والعميد ناصر العبد رئيس المباحث ورئيس الحى، وكذلك عدد من قيادات المحافظة، كما انتقل إلى مكان الانهيار أفراد من نيابة سيدى جابر للتحقيق فى أسباب الانهيار وملابسات الحادث.

كما اتخذت قوات الحماية المدنية إجراءاتها فى الإضاءة الليلة والحماية من الأمطار التى تتساقط بغزارة أثناء رحلة البحث عن العاملات بالمصنع.

جدير بالذكر أن موجة الطقس السيئ التى تمر على البلاد حالياً قد أنقذت نصف العاملين بالمصنع المكون من ستة طوابق، 3 منها تستخدم فى العمل والثلاثة الأخرى طوابق خالية من العمال ومن الماكينات، ولم يحضر إلى العمل اليوم إلا نصف العمال المقدر عددهم بـ50 عاملاً وعاملة، حيث من المتوقع وجود 20 جثة مازالت تحاول قوات الحماية المدنية استخراجهم من تحت الأنقاض.

قوات الإنقاذ تبحث عن ضحايا




أحد الضحايا أثناء إدخاله المسجد للصلاة عليه




المصنع منهار بالكامل




الأهالى شاركوا رجال الإنقاذ فى إزالة مخالفات المصنع المنهار




أحد رجال الإنقاذ يقوم بالصعود عبر سلم الإنقاذ




مخالفات المصنع فى الشارع والأهالى فى حاله حزن




ونش إزالة ما تبقى من مبينى المصنع




الإزالات مستمرة بونش الإنقاذ




سيارات الإسعاف تنقل الموتى والجرحى