ارتفعت حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين حتى اليوم الأول من أيام التشريق إلى 38 حاجا من بعثات القرعة، والتضامن، والسياحة، حيث زادت حالات الوفيات خلال يوم عرفة وأول أيام منى عقب النفرة.

فمن حجاج بعثة القرعة توفى 25 حاجا، وهم "نادية عبدالحميد أحمد سرحان" من محافظة المنوفية، "فريال عبد الغنى إبراهيم" من محافظة الإسكندرية، "رشدى عبد النبى أحمد الجبالى" من محافظة الغربية، "صلاح عبد الفتاح محمد إبراهيم" من محافظة المنيا، "عثمان العوضى سيد فياض" من محافظة دمياط، "عبد النبى طه حسن الهوارى" من محافظة القاهرة.

وكما توفيت "أم أحمد حسن إبراهيم اليمنى" من محافظة الغربية، و"محمد محمد عوض البليهى" من محافظة الإسكندرية، و"إبراهيم الدسوقى على كرسوع" من محافظة دمياط، و"عطية محمد عطية شاهين" من محافظة الغربية، و"ليلى عبد المنعم زيدان" من محافظة القاهرة، و"سيد خليل حسن" من محافظة القاهرة.

وشملت وفيات حجاج القرعة أيضا "هاجر محمد أحمد أحمد" من محافظة الإسكندرية، و"فاطمة أحمد عبدالله" ( غير معلوم محافظتها) ، و"أحمد حمدان محمود غيث" ( غير معلوم محافظته)، و"زكية مسعود عبد الحميد" من محافظة البحيرة، و"فاروق محمد عبد الجواد البشبيشى" من محافظة 6 أكتوبر، و"عزيزة أحمد عبد الحافظ" من محافظة سوهاج.

والتالية أسمائهم غير معلوم محافظاتهم وهم.. فاطمة بكر أحمد عوض الله، ومنى توفيق السيد، ومحاسن قفطان عبدالعال، وعلى إبراهيم عمران، وفوزية محمد اليمانى، وهانى مسالم على حجازى، وهنية فريد محمود الكنفانى.

أما حجاج بعثة السياحى فتوفى منهم كل من، "محمد إبراهيم إبراهيم محمد"، و"صابر يوسف منصور أبوالسعود"، و"محمد قويطة عبدالله"، و"حسن توفيق بلال"، و"محمد حامد محمد عبد الوهاب"، و"ثريا محمد إبراهيم خليل".

ومن حجاج الجمعيات، لبنى محمد العربى، ولظيمة محمد أحمد، وعطية على عطية، وناصر نصار يوسف حمود، ورجاء محمد إمام يوسف.

وأخيرا الحجاج الفرادى ، فتوفى كل من.. سامح محمد أحمد حسن من محافظة القليوبية، ومحمد أحمد حمدى سيد من محافظة القاهرة.