في حفل ضخم أضاء سماء طريق الاسماعلية الصحراوي .. تألق الفنان الشاب محمد حماقى مع آلاف الحاضرين بمناسبة بداية السنة الدراسية الجديدة بجامعة مصرالدولية MIU ..

كتبت : شيماء ممدوح


هذا هو ثالث حفل لحماقي فى الجامعة بعد اختيار الطلاب له ليكون نجم حفلتهم ، وتميز ظهور حماقي بـ" شو جديد " أول مرة يقدم في الحفلات المصرية .. حيث خرج حماقي من خلف بلورة زجاجية قام بتحطيمها بنفسه وسط تصفيق وهتافات الجمهور بأسمه .



حماقي بدأ الحفل بأغنية " حاجة مش طبيعية " ثم قام بتحية الطلاب و تهنئتهم بعامهم الدراسي الجديد .. ثم أكمل فقرات الحفل الذى بدأ في تمام التاسعة وانتهى قرب الفجر ، وكان حماقي كان يغني على مسرح تم بناؤه خصيصا لهذا الحفل بعرض 20 مترا وارتفاع 16 مترا، وتم توزيع الفرقة الموسيقية عليه في 3 مستويات على اليمين واليسار .. كما تم وضع شاشة "ليد سكرين" عملاقة بمساحة 12 مترا وبارتفاع مترين بجانب المسرح ، بالإضافة لسلالم من الحديد ذات إضاءة خفيفة، تظهر عندما يتم إطفاء أنوار المسرح ..
الحفل خرج بشكل مبهر مختلف عن الحفلات التي تقدم في مصر، من حيث شكل المسرح ونوعية الإضاءة واستخدام المؤثرات البصرية ، كما تولى هندسة الصوت أشرف جاكسون وسامح المازني.