http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/16300-untitled.jpg

الفيفا أعلن توقيت مباراة مصر والجزائر فى السابعة والنصف مساءً



حدد الإتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " موعد مباراه مصر والجزائر فى الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وكأس الأمم الأفريقية بأنجولا فى نفس العام .

وذكر الإتحاد الدولى لكرة القدم على موقعه الإلكترونى موعد المباراة المرتقبة فى الساعة السابعة والنصف مساء يوم 14 نوفمبر القادم وذبك على الرغم من الموعد المحدد سلفا للمباراة الأخرى فى المجموعة التى تضم رواندا وزامبيا فى العاصمة كيجالى .

ويستضيف المنتخب المصرى نظيره الجزائرى فى الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة فى التصفيات المؤهلة لكأسى العالم والأمم الأفريقية و ضمن المنتخبين التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بأنجولا 2010 ، بينما يتنافسان على بطاقة التأهل للمونديال العالمى .

وكانت تقارير قد أفادت إقامة المباراة فى الثالثة والنصف ظهرا توافقا مع مباراة رواندا وزامبيا التى تقام فى نفس التوقيت فى نفس المرحلة فى المجموعة ذاتها .

ويكفى المنتخب الجزائرى الفوز أو التعادل بأى نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف واحد ليتأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم ، بينما لدى الفراعنة فرصة واحدة تكمن فى الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل المباشر للمونديال ، بينما سيؤجل فوز الفراعنة بفارق هدفين هوية المنتخب المتأهل إنتظارا لمباراة فاصلة تجمع المنتخبين .

وتقام المباراة المرتقبة فى الرابع عشر من نوفمبر القادم وسيحدد إتحاد الكرة المصرى مكانها سواء بين ستاد القاهرة أو ستاد برج العرب بالإسكندرية أو ستاد مبارك بالسويس وغالبا سيتم إقامتها على الملعب الأول .

اضغط على الصورة للتكبير