الإعلان عن فينجادا مديراً فنياً للاهلى لمدة موسمين وذلك من خلال برنامج " الأهلى فى الصحافة " الذى بثته قناة الأهلى مساء اليوم الجمعه






من فضلك ضع تعليقك من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا














من فضلك ضع تعليقك من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا








يعلن النادى الأهلى مساء اليوم، الجمعة، بشكل رسمى عن تولى البرتغالى نيلو فينجادا مديرا فنياً لفريق الكرة بالنادى الأهلى خلفاً للبرتغالى مانويل جوزيه، بداية من الموسم الجديد بعد وصوله إلى القاهرة والتوقيع بشكل رسمى فى فندق جى دبليو ماريوت.


وقامت قناة الأهلى بالتسجيل مع المدرب الجديد ليكون أول ظهور رسمى له كمدير فنى للأهلى عبر القناة الشرعية للنادى.






عاجل : البرتغالي نيلو فينجادا مديراً فنياً للنادي الأهلي براتب شهري يقترب من 40 ألف يورو







اتفق النادي الأهلي مع البرتغالي نيلو فينجادا على تولي مسئولية الادارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلفاً للساحر البرتغالي مانويل جوزيه الذي رحل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الأخير.


وقد علم أن مجلس ادارة النادي الأهلي قد اتفق مع فينجادا على كافة التفاصيل الخاصة بالعقد ومن المنتظر أن يتم الاعلان عن اسمه بصفة رسمية في مؤتمر صحفي يتم عقده بالنادي صباح السبت.


ومن المقرر أن يحصل نليو فينجادا على راتب شهري يقترب من 40 ألف يورو وهو ما يقترب من نصف ما كان يحصل عليه مواطنه مانويل جوزيه المدير الفني السابق والذي كان يحصل على 83 ألف يورو.


الجدير بالذكر أن فينجادا كان قد تولى في وقت سابق مهمة تدريب نادي الزمالك عام 2004 كما تولى مهمة تدريب المنتخب الأوليمبي المصري والمنتخب الأردني الأول وأخيراً درب نادي بيرسيبوليس الايراني والذي حصل معه على المركز الخامس في الدوري.







من فضلك ضع تعليقك من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا


التسميات: