>هذي قصه بنت اسمها سارا مدمنه على النت وكانت ماتسكر النت الا الساعه 1
>بالليل
>في يوم من الايام اضافها واحد ومسمي حاله ( الامبرطور ) المهم مر اسبوع
>وهي ودها تعرف مين هذا
>بعد ثلاثه ايام دخل هو الماسنجر وشافته طبعا انبسطت عشان بتفتح تحقيق
>هو : الامبراطور :
>هاي
>
>سوسو :
>من انت
>
>سوسو ::
>ومن وين عرفت ايميلي وش حقه اضفتني ومين اعطاك الايميل...الخ
>
>الامبراطور ::
>بسم الله شوي علي
>
>سوسو :
>سلامتك ماني صارعتك يالله بسرعه جاوب
>
>الامبراطور :
>ليش انتي بنت
>
>سوسو :
>أي عندك مانع
>
>الامبراطور :
>لا بس انا غلطان اختي لاني كنت بضيف صديقي وطلع الايميل غلط
>
>سوسو :
>وليش تغلط عمي ماتشوف
>
>الامبراطور :
>اختي قلنا آسف عن الغلط من البدايه ماسكتها تحقيق معي
>
>سوسو :
>اجل تضيف بنات الناس وماتبغا حد يحقق معك والله شباب فاضي ماعندة سالفه
>
>الامبراطور :
>اقول اختي فرصه سعيدة وآآسف مرة ثانيه وممكن انك تحذفيني او تحضريني
>اذا مش عاجبك الوضع
>
>سوسو :
>يعني ايش تقصد
>
>الامبراطور :
>اقصد مع الف سلامه
>
>سوسو :
>ليش ما اعتقد كلامي يزعل
>
>الامبراطور :
>لا بس انا مشغول شوي باي
>
>سوسو :
>لحظه لحظه
>
>الامبراطور :
>هلا تآمرين بشي
>
>سوسو :
>
>لا سلامتك بس ماقلتلي ايش اسمك
>
>الامبراطور :
>هههه ليش مهم
>
>سوسو :
>وليش الضحكه ما اعتقد كلامي يضحك
>
>الامبراطور :
>لا ابدا لاكن كلامك بالبدايه غير وهذا غير
>
>سوسو :
>طيب آسفه على السؤال باي
>
>الامبراطور :
>باي
>
>**
>
>وضلت سارا حاقدة عليه لانه استفزها وما اعطاها وجه
>
>
>ومر يومين وماشافته بالنت طبعا مدة طويله لوحدة طول وقتها بالنت
>
>
>المهم لما دخل على الماسنجر على طول هي الي بدت الكلام
>
>
>سوسو :
>مرحبا
>
>الامبراطور :
>مراحب
>
>سوسو :
>كيف الحال
>
>الامبراطور :
>بخير
>
>
>وبعد صمت طويل
>
>سوسو :
>آسفه الظاهر انك مشغول وانا عطلتك
>
>الامبراطور :
>لا ابدا حبي لا كن انا اشتغل على البحث حقي وما ادخل الماسنجر كثير
>
>سوسو :
>وشو حبك حبتك القرادة قول انشاء الله
>
>الامبراطور :
>وش فيك انقلبتي
>
>سوسو :
>بس بأي صفه تقول حبي
>
>سوسو :
>الشرهه على الي يكلمك مش عليك
>
>الامبراطور :
>سوري آنا آسف وحقك علي
>
>سوسو :
>سوري ولا لبناني مايهم وهذي آخر مرة تقول ذا الكلام
>
>الامبراطور :
>طيب ياصاحبه السمو اوعدك ما اعيدها
>
>سوسو :
>الـــله عجبتني كلمه صاحبه السمو كذا الكلام والا بلا
>
>الامبراطور :
>خلاص من اليوم ورايح راح اناديك صاحبه السمو وش تبغين اكثر من كذا
>
>سوسو :
>طيب انا ايش اناديك
>
>الامبراطور :
>هههههه
>حلو ذكائك انا ناديني باسمي خالد
>
>سوسو :
>واااو اسمك جنان حلو مررة حلو مش مثلي طاح حظي
>
>الامبراطور :
>كل واحد اسمه حلو ولايق عليه
>
>سوسو :
>ليش مش حاب تعرف ايش اسمي
>
>الامبراطور :
>على راحتك اذا حابه تقولي قولي واذا مش حابه اكتفي بصاحبه السمو
>
>سوسو :
>طيب كم عمرك شكلك مش كبير
>
>الامبراطور :
>عمري 25 سنه
>
>سوسو :
>العمر كله بس صغير
>
>سوسو :
>على فكرة انا اسمي سارا وعمري 18
>
>سوسو :
>اقول وش رايك انا معي شله بنات نضيفهم بالمحادثه وندردش
>
>الامبراطور :
>لالا انا مثل ماقلتلك عندي بحث ولازم اخلصه
>الامبراطور :
>باي
>
>سوسو :
>براحتك باي
>
>××
>
>وضلت سارا دوم تفكر فيه وبعدها ضل لمدة ثلاثه شهور مايدخل النت
>
>البنت جنت وقالت اكيد شافله شوفه ثانيه
>
>
>وضلت تفكر فيه لاكنها كانت تقول دوم هو غير الشباب الي بالنت هو غيرهم
>كلهم واحد ثقيل
>
>مايهمه البنات كثير
>
>وبعد اسبوع....
>××
>
>الامبراطور :
>يامساء الخير والاحساس والطيبه
>
>سوسو :
>اهلين وينك يالقاطع
>
>الامبراطور :
>سلامتك لاكن الاختبارات ماترحم وهذي آخر سنه لي
>
>سوسو :
>الله يوفقك
>
>الامبراطور :
>وحشتيني مووت
>
>سوسو :
>انت اكثر
>
>الامبراطور :
>صدق تتكلمين ؟ ما اعتقد
>
>سوسو :
>والله ما اقدر على فرقاك جد اتكلم شوفلك صرفه
>
>الامبراطور :
>خلاص انا عند حل يرضي كلا الطرفين
>
>سوسو :
>ايش هو ؟
>
>الامبراطور :
>ايش رايك اعطيك رقم جوالي واذا حبيتي تشوفيني بالنت او وحشتك مثل
>ماتقولين ارسلي بس رساله لي
>
>سوسو :
>نعم نعم نعم لا منت صاحي ولا تفكر بيوم اني مثل البنات الي انت تكلمهم
>انا بنت ناس ومتربيه وو .....
>
>الامبراطور :
>والنعم لاكن انا ماقلت بكلمك قلت ارسلي رساله و يصير خير
>
>سوسو :
>خلاص غير الموضوع بسرعه
>
>الامبراطور :
>اوكي لا كن هذا رقمي اذا حبيتي تشوفيني مرة ثانيه بالنت ارسلي بس رساله
>××××××××
>
>سوسو :
>طيب باي
>
>الامبراطور :
>باي
>××××××
>
>
>طبعا سارا اخذت موقف من خالد لاكنها ولشدة فضولها سجلت الرقم
>
>المهم بعد كم يوم اشتاقت تكلمه او بالاخص عندها موضوع حبت تقوله عنه
>
>
>فكرت وفكرت ايش تسوي او كيف تشوفه بالنت
>
>فقالت لنفسها : ليش ما ارسله رساله مثل ماقال هو مابيكلمني ولا انا راح
>اكلمه
>
>
>المهم كتبت برسالتها (( خالد معليش لو سمحت تدخل النت ضروري ))
>
>
>المشكله انه مارد عليها
>
>
>مرت نص ساعه على ذا الوضع
>
>انقهرت البنت وارسلت رساله (( معليش آسفه على الازعاج ))
>
>
>وكرهت نفسها بعد هذا الموقف انها تصورت انه مطنشها
>
>
>وبعد ايام (( شافته بالنت ولا كلمته وضلت على هذا الوضع ربع ساعه ))
>
>ملت وتنازلت انها هي الي تبدأ بالكلام
>
>×××××××
>
>سوسو :
>السلام عليكم
>
>الامبراطور :
>هلا والله
>
>سوسو :
>لو سمحت احذفني من عندك وما عاد اشوف رقعت وجهك بالماسنجر
>
>الامبراطور :
>اللهم سكنهم ايش الي صار
>
>سوسو :
>بعد الحركه الي سويتها معي ماودي اكلمك او حتى اشوفك بالقروب حقي
>
>الامبراطور :
>ليش لاسمح الله انا ايش سويت
>
>سوسو :
>لا انت برئ ماتسوي شي
>
>سوسو :
>بس طنشتني وانا كنت محتاجه لك ذاك اليوم
>
>الامبراطور :
>أي يوم
>
>سوسو :
>اقصد الرسايل الي ارسلتها لك لاتستهبل خويلد
>
>الامبراطور :
>آآآة تقصدين حقت النت
>
>سوسو :
>أي هي ليش مادخلت النت او حتى قلت انك مشغول
>
>الامبراطور :
>لا عمري انتي فهمتي غلط انا افتكرته واحد من الربع مطلع رقم جديد
>
>سوسو :
>لا بس انا آسفه وهذي آخر مرة كانت لحظه طيش
>
>الامبراطور :
>عمري لاتقولي هذا الكلام وثاني شي انتي قلتي انك ماتبغين الرقم آخر مرة
>شفتك فيها
>
>سوسو :
>طيب قلتلك انسا الموضوع
>
>الامبراطور :
>
>طيب ايش هو الموضوع المهم الي كنتي تبغين تقولينه
>
>سوسو :
>خلاص ماله داعي
>
>الامبراطور :
>بتقولين ولا كيف ؟؟؟؟ تراني عصبت
>
>سوسو :
>كل مافي الموضوع ان انا خطبني محمد ولد عمي طيب وانا ما احبه ولا اطيق
>اشوف رقعت وجهه
>
>واهلي موافقين كلهم واخاف ارفض وعمي يزعل من بابا
>
>الامبراطور :
>والمطلوب
>
>سوسو :
>انصحني
>
>الامبراطور :
>شوفي انا ماني سريع بالكتابه
>
>يعني راح اتصل عليكي واقولك رايي لان الموضوع باين عليه طويل
>
>سوسو :
>لااااااااا مجنون انت
>
>الامبراطور :
>يابنت الناس ماني مآكلك وثاني شي انتي لاتتكلمين انا بس الي راح اتكلم
>اوكي
>
>
>سوسو : وبعد تفكير
>طيب لاكن انا مابقول ولا كلمه
>
>الامبراطور :
>اوكي
>
>بعد ثواني
>تررررن *mobile*
>
>خالد : الوو مرحبا
>
>سارا :...... (صامته البنت تستحي)
>
>خالد : طيب قولي مرحبا انا كذا ما اعرف اكلمك وانتي ساكته يعني كأني
>مجنون اكلم نفسي
>
>سارا : (( بلا شعور )) لا سلامتك
>
>خالد : الله يسلملي هالصوت الحلو
>
>سارا : (( لاتعليق ))
>
>خالد : اوكي ماراح اطول عليكي انتي قلتي انك ماتحبينه ممكن اعرف السبب
>
>سارا : ضروري تعرف
>
>خالد : اكيد عشان اقولك رايي
>
>سارا :
>(( سارا طبعا بلا شعور )) لانه واحد معقد وتافهه وماعندة سالفه
>
>خالد : يمه منك كذا على طول خليتيه معقد ؟ اكيد في سبب
>
>سارا : لا بس من طريقه كلامه واسلوبه وثاني شي شايف عمرة مدري على ايش
>كأنه مافي حد درس جامعه غيرة
>
>خالد : يعني المثقف عندك معقد او مغرور
>
>خالد : انا طيب مهتم بدراستي فوق ماتتصورين
>
>سارا : لاااااا عاد انت غير
>
>خالد : من أي ناحيه
>
>سارا : كلك على بعضك حلو
>
>خالد : احم احم
>
>خالد : كله من ذوقك يا عسل
>
>سارا : تسلم (قالتها بكل خجل )
>
>خالد : المهم اذا كنتي لهذي الدرجه ماتحبينه خلاص ارفضي والي يصير يصير
>سارا : طيب ممكن طلب
>
>خالد : آمري
>
>سارا : ممكن ترسلي صورتك
>
>خالد :هههههه لا طبعا
>
>سارا : طيب آسفه
>
>خالد : لا عمري لاتزعلين لاكن انا من جد مش وسيم واخاف تنصدمين
>
>سارا :طيب اوصفلي نفسك
>
>خالد : احم احم طبعا اناقصير اسمر شعري كشه على قولكم انتوا البنات
>
>سارا :ههههههههه أيش دعوة
>
>خالد :طيب هذا ابن عمك حلو
>
>سارا : ياي يجنن تخيل طويل وابيض عيونه عسليه وشعرة ناعم مثل جواد
>العلي
>
>خالد : هههههه هذا الي قاطع قالبكم يالبنات جواد وطقته
>
>سارا : لا بس ماشاء الله عليه كثير وسيم يمكن احلى مني بعد
>
>خالد :ليش انتي مش حلوة
>
>سارا : لا قمر واحلى من القمر بعد لا كن انا متواضعه
>
>خالد : هههههه واضح متواضعه
>
>سارا : اووو خالد الساعه 2 الوقت سرقنا وانا عندي بكرة مدرسه
>
>خالد : اوكي عمري ما اطول عليك لاكن بكرة بس اجلس الصباح راح ادق عليكي
>اوكي
>
>سارا : اوكي مع السلامه
>
>خالد : تصبحين على خير
>
>جلست سارا الصبا ح وهي متأخرة على الدوام
>وطبعا اعطوها حرمان من الحصه الاولى
>
>جلست بالساحه تفكر بخالد وفجأة رن الجوال *mobile*
>
>خالد : الو
>
>سارا : الوووو
>
>خالد : يسعد لي هالصباح
>
>سارا : هلا والله الطيب عند ذكرة
>
>خالد : مشاء الله كنتي تفكرين فيني ولا كلام بس
>
>سارا : انت ايش شايف
>
>خالد : ماقلتيلي ماعندك كلاس الحين
>
>سارا : لا عندي بس حرموني منها لاني رحت متأخر
>
>خالد : اوووف ماعاش من يزعل عمري
>
>وضلت سارا وخالد على هذا الحال كل يوم تكلمه ولاتفوت أي شي الا وتقوله
>له
>
>ورجع في يوم من الايام ولد عمها وتقدم لها للخطبه
>
>لا كن اهلها هذي المرة غصبوها على الموافقه
>
>ووافقت بعد تردد وتفكيرطويل
>
>واتصل خالد :
>الووو
>عمري كيف الحال
>
>سارا : هلا حياتي كيفك
>
>خالد : تمام
>
>سارا : خالد بقولك على شي متعبني
>
>خالد : ايش هو لايكون تعبانه او مريضه
>
>سارا :
>لا حياتي لا كن ولد عمي رجع خطبني مرة ثانيه واهلي غصبوني عليه
>
>خالد : طيب ( يعني ايش )
>
>سارا : يعني انا وافقت عليه وصار خطيبي وبعد اسبوع كتب كتابي عليه
>
>خالد : طيب تحبين اخطبك
>
>سارا : انت تتمسخر ( تقولها وهي تبكي )
>
>خالد : لاعمري لاكن ليه تبكين
>
>سارا : لانك آخر واحد فكرت انه يتمسخر علي
>
>خالد : طيب اقولك على سري الي ماقلته لحد قبلك
>
>سارا : ايش هو
>
>خالد : انا كمان خاطب بنت قرايبنا
>
>سارا : ايش وليه ماقلتلي لهذي الدرجه انا رخيصه ووو...
>
>خالد : انتي وش فيك صبر علي
>
>خالد : آة وعلى فكرة اسمها سارا وعمرها 18 وهي بنت ولا كل البنات
>
>سارا : ايش تقصد ؟
>
>خالد : اقصد ياعمري انا اسمي محمد ولسه متخرج وخاطب بنت عمي سوسو
>
>سارا : (بدون شعور سكرت بوجهه السماعه )
>
>المهم بعد ماعقد قرانهم اجا عشان يشوفها ويجلس معها
>
>هي كانت تبكي وتقوله ليش سويت كذا فيني حرام عليك
>
>قالها لانك كنتي ماتحبيني وخليتك تحبيني غصب صح
>
>قالتله : صح
>وتبادلو الضحكات
>
وعاشوا حياة سعيدة

التسميات: